خاص-هكذا عبّر المنتج جمال سنان عن فخره بأعماله الرمضانية وماذا كتب لباسم مغنية؟

كسب المنتج اللبناني، جمال سنان، الرهان في رمضان ٢٠٢٢ بأعمال ضخمة حصدت تفاعلاً وانتشارًا ونجاحًا، بدءًا من مسلسل “من شارع الهرم الى” الذي أثار الجدل وحقق أكثر من ٨٠٠ مليون هاشتاغ. أيضًا مسلسل “بيبي” الذي حقق أكثر من ٢ مليار هاشتاغ عبر تيك توك. ومسلسل “للموت” الذي تربّع على عرش الصدارة في مختلف أنحاء العالم.

ورغم كل الظروف الصعبة، قدّمت شركة “ايغل فيلمز” الرائدة في الأعمال الدراميّة، أعمالاً ضخمة لناحية الأداء والاخراج والانتاج، متعاونة مع أبرز النجوم من مختلف الوطن العربي، حاصدة النجاح الكبير عن جدارة.

على صعيد آخر، أعرب جمال سنان، عن فخره بالممثل باسم مغنية بالتزامن مع حلقة حرق سحر(ماغي بو غصن) لعُمَر (باسم مغنية) في مسلسل “للموت”، حيث قدّم باسم دور “عمر” بإبداع محققًا النجاح الكبير بهذا العمل الذي تربّع على عرش الصدارة.

ونشر “سنان” صورة للنجم اللبناني وكتب: “باسم مغنية.. ممثل لبناني منشوف حالنا فيه بلبنان والعالم العربي.. نجم وممثل فخم.. مسيرة نجاح سويًا من للموت، لـ تانغو، ثورة الفلاحين، أسود، الشقيقتان، قارئة الفنجان وغيرها من الأعمال.. وكل مرة تقدّم أفضل ما عندك بكل احترافية.. فخور بك وبنجاحك صديقي”.

بدوره ردّ باسم على “سنان” وقال: “انت الوحيد الذي قدّرتني ودعمتني. وأكيد سويًا نحن أقوى. ما فيه داعي قول إنك حبيب قلبي والشغل ليس معك كشغل فقط، إنما متعة”.

واجتمع باسم مغنية مع ايغل فيلمز في العديد من الأعمال الدراميّة محققًا النجاح عربيًا مع شركة انتاج آمنت بإحترافيته فمنحته ثقتها وكان على قدر من الثقّة متوجًا التعاون بينهما بدور “عمر” في “للموت” الذي أبدع باسم في تأديته فهو نجم الادوار الصعبة والمركبة، لا يكرر نفسه ولا يشبهها بل يفاجئنا في كل مرة بأداء جديد لا غبار على تميّزه، ما جعل من باسم مغنية روح ونبض كل مسلسل يشارك فيه.

الجدير ذكره أن باسم مغنية كان قد ودّع المشاهدين في حلقة الأمس بعدما قامت “سحر” بحرقه في احد المستودعات وذلك بعدما علمت انه هو من قام بإرسال “الصياد” ليقتل “سحر” فينقذها “أمير” ويموت بدلاً عنها. لذا قررت “سحر” الانتقام منه بحرقه بعدما أسمعها بالصوت المحادثة التي جرت بينه وبين ريم التي إستدرجها بالحديث لتعترف انها هي من حرّضته على قتل “سحر” وليس “أمير” واحتفظ بالتسجيل ليبتزها به لاحقاً ان قررت العودة الى هادي ومساعدة سحر على الانتقام منه او لتبرئة نفسه امام سحر مع اننا نستبعد ان يكون عمر قد توفي فعلاً وذلك لسببين.اولهما ان جنى تبعت خاطفيه وبالتالي احتمال ان تنقذه وتوهِم سحر انه مات مرتفع جداً، والسبب الثاني ان احتمال انتاج جزءاً ثالثاً من المسلسل وبالتالي استمرار باسم مغنية في المسلسل محتّم وبديهي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com