خاص- هذه الثنائية الأكثر رومانسية بين “أنت اطرق بابي” و”إبنة السفير”

يطرح موقع “بصراحة” بشكل دائم أسئلة على قرائه، عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، وذلك لمعرفة رأي الجمهور في الأحداث الفنية.

سؤال الإستفتاء هذه المرة حول الدراما التركية “أي من الثنائيين هو الأكثر رومانسية بين بطلي مسلسل “أنت اطرق بابي” (كرم بورسين وهانده أرتشيل) أو بين بطلي مسلسل “إبنة السفير” (أنجين أكيورك ونسليهان أتاغول).

أتت النتيجة على الشكل التالي: 71% أنت اطرق بابي و29% إبنة السفير بعدما صوّت الآلاف من القراء على هذا السؤال.

ويحقق مسلسل “انت اطرق بابي” مشاهدة عالية في تركيا وتدور احادثه حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته. بطولة كرم بورسين وهانده أرتشيل.

أما مسلسل “إبنة السفير” تدور أحداثه حول نارين هي ابنة سفير، وسينجار هو رجل عادي، يقعان في حب بعضهما البعض ولكن لسوء الحظ هذا الحب ميؤوس منه. بطولة أنجين أكيورك نسليهان أتاغول.

وعلى الرغم من إكتساح مسلسل “إبنة السفير” حفل جوائز مهرجان إزمير الدولي 2020، منها جائزة أفضل ممثل أنجين أكيورك عن دوره في شخصية “سينجار”، وحصدت شريكته في البطولة نسليهان أتاغول جائزة أفضل ممثلة عن دور “نارين”، إلا ان قراء موقع “بصراحة” أعطوا صوتهم لمسلسل “أنت اطرق بابي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com