خاص- هذا ما كشفه رامي عياش عن أغنية “أنتِ لي”… وهذه نصيحته

أكد الفنان اللبناني، رامي عياش، في لقاء سابق مع “بصراحة” أن أغنية “أنتِ لي” التي أصدرها مؤخرًا ثقيلة ونخبوية، مشددًا أنه يقوم بمجهود كبير كي يكون هناك أغنيات ثقيلة وأغنيات كالتي نشأ عليها في حياته وذلك كي لا يذهب بموجة الاغنيات التجارية حيث انه من واجب الفنان أن يستمر ببذل مجهود كبير لأجل الجمهور الذي يسمعه ليقدّم له اغنيات جميلة.

ويستمر البوب ستار بتحقيق المزيد من الملايين برائعته “أنتِ لي” التي تقترب من مليونها الخامس حيث تضمنت جرعة مضاعفة من الحب، اضافة الى ان الأغنية جاءت بالفصحى وفاجأت الجميع برومانسيتها العالية بكلمات صاغها الشاعر علي المولى ونغمات لحنية مبدعة من توقيع محمود عيد، توزيع رامي العلم ومن إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر. كما تم تصوير الفيديوالكليب مع المخرجة المتميّزة إنجي جمّال.

وهل يشعر بالرضى عن الأرقام التي تحققها الأغنية، أكد البوب ستار انه لا يعلم اذا لعبة الأرقام لا زالت حقيقيّة في حياته، لكن ما يهمه هو الطلب على الأغنية في الحفلات التي يحييها فهذا يإعتقاده ان هذا هو معيار نجاح الأغنية وفي حال أراد أن يسير وراء الأرقام فهذا يعني ان اغنيات فيروز ليست ناجحة واغنيات ملحم بركات كذلك، لذا لا يعنيه موضوع الأرقام ابدًا.

على صعيد الأعمال الجيددة، كشف “عياش” أنه يعمل على اغنيتين وكليبين، هذا بالاضافة الى إحياء مهرجانات عربية كبيرة بدايتها من مصر ثم الامارات والمغرب وسوريا ولبنان حيث يحضّر لشيء جميل في بلده. وجولة فنية في أميركا حيث تعتبر هذه الجولة هي الثانية لي بعام واحد في الولايات المتحدة الأميركية.

كما يعمل على ميني ألبوم غنائي مع شركة مازيكا، حيث يعمل على وضع اللمسات الاخيرة على الأغنيات استعدادًا لطرحه في الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة: حصري- البوب ستار رامي عيّاش لبصراحة:”لهذه الاسباب لم أشارك بموسم الرياض

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com