خاص- هذا رأي باتريسيا هاشم بهيفا وهبي في “أسود فاتح”

منذ انطلاق عرضه عبر منصة “شاهد VIP”، يتصدّر مسلسل “أسود فاتح” أعلى نسب المشاهدة بسبب قصته الاجتماعية المشوّقة وأبطاله، خاصة الممثلة اللبنانية هيفا وهبي التي تجسد دور البطولة فيه.

يتردد أصداء الدور الذي تؤديه هيفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال انتشار الفيديوهات المتعلقة بمشاهدها والتي تجتاح المنصات عند عرض كل حلقة. هيفا لم تخطف الانظار بأدائها فقط، بل انسحب أيضاً على إطلالاتها الأنيقة واختياراتها الصائبة في كل تصميم.

عن العمل غردّت رئيسة تحرير موقع “بصراحة””، الاعلامية باتريسيا هاشم بالقول: “عندما تقف هيفا وهبي أمام الكاميرات خافوا منها… ليس بالصدفة حصدت لقب وحشة تمثيل”.

اتى الردّ من هيفا وهبي التي شكرت باتريسيا هاشم على التغريدة وقالت “حياتي باتريسيا شكرًا لك”.

لا بد من الإشارة الى أن هيفا أثبتت منذ اللحظة الأولى لدخولها عالم التمثيل، أنها ممثلة قديرة وخطيرة ومنافسة شرسة على دور البطولات المطلقة وعلى لقب الممثلة الأولى بمصر.

هيفا بالفطرة ممثلة محترفة ومهنية جدًا، حيث يتفق الجميع على أنها منافسة على لقب افضل ممثلة عربية خصوصاً أنها جديّة جداً بالتعاطي مع كل دور تتقمصه فتعطيه كل حقه من خلال الجهد الذي تبذله والتضحيات التي تقدمها من طاقتها لخدمة الدور.

نذكر ان المسلسل من تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، حمدي التايه، إخراج كريم العدل، بطولة هيفا وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، روجينا، معتصم النهار، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، انتاج شركة صبّاح أخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com