خاص- نيللي مقدسي تعود بأغنية وكليب مجنونين وموقع “بصراحة” يكشف التفاصيل

تضع الفنانة اللبنانية، نيللي مقدسي، لمساتها النهائية على أغنية جديدة ستبصر النور في الفترة المقبلة على طريقة الفيديوكليب.

وفي دردشة مع “بصراحة” كشفت نيللي مقدسي لموقعنا، أن الأغنية فرحة مليئة بالحياة وراقصة، حيث أحبت أن تضفي بعض الاجواء المبهجة على الوضع الصعب الذي يمر به الشعب اللبناني.

وأكدت نيللي ان اغنيتها الجديدة من كلمات فادي مرجان، الحان وتوزيع علي حسون، تسجيل استديو فادي جيجي، الأغنية ذات لهجة بيضاء لكن بنكهة جديدة وستكون مختلفة للناس وتتضمن موسيقى وايقاع من بدايتها حتى نهايتها.

أما موضوع الاغنية سيكون محور جدل عند الناس، لكن نيللي رفضت الغوص أكثر بالتفاصيل تاركة عنصر المفاجأة للجمهور عند طرح العمل بشكل كامل.

ووعدت نيللي الجمهور بأغنية مختلفة جدًا بكل المقاييس الموسيقية ومختلفة بالاذواق، لكن مما لا شك فيه ان مضمون الاغنية أعجبها جدًا ورأته غريبًا من نوعه.

الكليب سيكون من اخراج بشير لاغوسيس والفكرة ستكون مجنونة كالأغنية وهي تأخذ حاليًا دروسًا في الرقص لتسطيع تنفيذ الفكرة بحرفية ودقة.

نذكر أن في أرشيف نيللي مقدسي مجموعة كبيرة من أجمل الاغنيات منها: “محتاجة ليك، نار ناري، يادادا، يا عرب، ما فيش رجالة، كنت أتمنى، هلا هلا، حنين” والكثير غيرها.

وعلى الرغم من غيابها عن الساحة الفنية، إلا ان نيللي مقدسي تثبت عن جدارة صوابية خياراتها للأغنيات التي تبقى في ذهن الجمهور خاصة أنها متميزة بالألوان الغنائية المختلفة التي تؤيدها خاصة اللون البدوي الذي طالما أحبها الجمهور به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com