خاص- نوال الزغبي ولايف ستايلز ستوديوز:  بداية عام جديد ذهبية بأغنية “انا مش بتساب”

أطلقت شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز والنجمة اللبنانية نوال الزغبي تعاونهما الجديد من خلال أغنية “انا مش بتساب”، التي جاءت باللهجة المصرية من كلمات عمرو المصري، الحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

وكما عودتنا نوال في كل عمل جديد، هناك رسالة هادفة من ورائه وذلك بعدما تضمّنت أغنية “انا مش بتساب” كلامًا محفِزًّا للمرأة في أن تكون واثقة من نفسها وقوية وتتمتع بعنفوان وأن تكون جريئة وصريحة بقول الحقيقة.

أما لناحية الكليب، فقد صوّرت نوال الأغنية في بيروت، تحت ادارة المخرج دان حداد، الذي قدّمها بصورة مختلفة واطلالة جديدة فيها طاقة إيجابية وفرح وحماس خاصة أن الأغنية حملت نغمات ايقاعية قريبة من الأُذن.

كما بدت نوال في منتهى الجمال والأنوثة في الكليب الذي هو من انتاج لايف ستايلز ستوديوز التي جيّرت مرة جديدة كافة الامكانات ليبصر العمل النور بطريقة مُبهرة وهذا ما حصل بالفعل.

“بداية العام الجديد ذهبية مع النجمة الذهبية نوال الزغبي”، بهذه العبارة عرّفت شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز عن التعاون الخامس بينها النجمة اللبنانية بعدما تعاونا في السابق بأغنيات حققت نجاحات كبيرة وهي “عم بحكي مع حالي”، “بحبو كتير” و”لسه باجي على بالك”، و “حفلة”.

وجاء في مطلع الأغنية: “شاغلة الناس وحديث المجتمع الان/شخصية مهمة واسمي بينوّر اي مكان /وجمالي بيسحر و يدوّخ يعمل قلبان/ولساني يقول الحق لو طارت رقاب/واللي بيمشي بختمله وأسدّ وراه الباب/يبقى بيقطع رزقه بإيده ما انا مش بتساب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com