خاص- نوال الزغبي تراند في الوطن العربي وهكذا فاجأها النجوم بتعليقاتهم.

تصدّرت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، التراند في الوطن العربي، بعد ساعات على طرح عملها الجديد “انا مش بتساب” الذي جمعها مع شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز في تعاون خامس بينهما.

وحقق الكليب أكثر من 345 ألف مشاهدة على يوتيوب الشركة المنتجة بعد ساعات قليلة على اصداره حيث جاءت الأغنية باللهجة المصرية من كلمات عمرو المصري، الحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. أما الكليب حمل توقيع المخرج دان حداد.

تلقت نوال الزغبي مئات التعليقات التي هنأتها على العمل الجديد من جمهور واعلاميين، هذا بالاضافة الى مباركة عدد من النجوم لها كشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم التي كشفت انها شاهدت الكليب وجاء في تعليقها: “كتير حلو الف مبروك”، متمنية لنوال التوفيق بالعمل الجديد. فردّت الأخيرة عليها قائلة: “نجوى انت اول من شاهد الكليب وجهك دائمًا خير يا قمر، اشتقت لك جدًا”.

أما البوب ستار رامي عياش غرّد معلنًا أن الكليب أبصر النور، وأرفق التغريدة بكلمة wow في اشارة الى روعة العمل. فردّت نوال عليه قائلة: “قلبي.. وحب كبير لرامي”.

أما صديقة نوال الزغبي الممثلة النجمة ماغي بو غصن غرّدت قائلة: “كتير جمال وتجدّد وشغل حلو.. مبروك يا قمر وبالنجاح الكبير”. ردّت نوال عليها بالقول: “حبي وقلبي شكرًا يا زغيّر”.

أما شركة لايف ستايلز ستوديوز كتبت: “نبارك لنجمتنا الذهبية نوال الزغبي على أغنية بداية العام الجديد متألقة ترندات التواصل الاجتماعي حاصدة أعداد مشاهدات متكاثفة على اليوتيوب منذ الساعات الأولى من طرحها والف مبروك لجميع صناع هذه الأغنية الرائعة وللمخرج دان حداد ولجمهور نجمتنا وكافة الوسائل الإعلامية”.

ردّت نوال على شركة الانتاج قائلة: “الشكر الكبير والداعم الاكبر “لايف ستايلز ستوديوز” شكرًا شيخ فهد الزاهد على حبّك وعشقك للفن ودعمك الكبير الذي يجعل ايّ فنان يجتهد ليقدّم الاحسن . شكراً”.

كما هنات النجمة شذى حسون نوال الزغبي على العمل وقالت: “الف مبروك نجمتنا الغالية الصديقة الرائعة الاغنية وجمالك وتألقك مبروك لايف ستايلز ستوديوز على الانتاج الكبير والنجاح يلبق بكم”.

ردّت نوال عليها قائلة: “شذّاوي الرائعة شكرًا يا صديقتي وعقبال اغنيتك بانتظارها”.

اما الممثل النجم باسم مغنية هنأ نوال على الكليب جديد قائلاً: “ألف مبروك”. فردّت عليه وشكرته.

اخبار ذات صلة: خاص- نوال الزغبي ولايف ستايلز ستوديوز:  بداية عام جديد ذهبية بأغنية “انا مش بتساب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com