خاص – نجمات أمهات يحتفلن للمرة الاولى بعيد الام

خاص – بصراحة: لا شك في أن عيد الأم الذي يصادف اليوم الإثنين سوف يكون مختلفاً على بعض النجمات العربيات اللواتي أصبحن أمهات للمرة الأولى، اذ يحتفلن في هذه المناسبة للمرة الأولى ويستقبلن مناسبة عيد الأم بروح التجدد والعطاء لأن الأم عنوان العطاء والتضحية.

ومن خلال هذا التقرير يستعرض موقع بصراحة أسماء النجمات اللواتي يحتفلن بمناسبة عيد الأم للمرة الأولى كأمهات.

كارول سماحة

تعيش النجمة اللبنانية كارول سماحة أسعد لحظات حياتها بعدما رزقت بمولودتها الأولى “تالا” من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وتستقبل كارول عيد الأم مع طفلتها البالغة من العمر ستة أشهر، وقد نشرت قبل يومين عبر حسابها على إنستغرام صورة مميزة جمعتها بإبنتها “تالا”.

ميريام فارس

تحتفل الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد الأم بعد نحو شهر وأسبوعين على ولادة طفلها الأول “جايدن” من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، وتستقبل ميريام عيد الأم بعدما أثارت الجدل خلال وضعها مولودها حيث شددت الحراسة على غرفتها داخل المستشفى في السابع من شباط الماضي.

داليدا عياش

وكما بعض النجمات يحتفل أيضاً يحتفل الفنان رامي عياش مع زوجته السيدة داليدا عياش بمناسبة عيد الأم للمرة الأولى بوجود طفلها “أرام” الذي أبصر النور قبل نحو يومين، ولا شك في أن عيد الأم مختلف هذا العام على رامي وزوجته.

 روبي

رزقت الفنانة المصرية روبي بطفلتها الأولى “طيبة” من زوجها السابق المخرج المصري سامح عبد العزيز في شهر تشرين الأول من عام 2015، وتحتفل روبي بعيد الأم مع طفلتها بعد أن إنفصلت عن زوجها سامح عبد العزيز بعد أيام فقط من وضع مولودتها الأولى.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com