خاص- نانسي عجرم قالت ما يجب قوله لكل الأمهات ونقطة على السطر

بمناسبة عيد الأمهات الذي يُصادف في الـ 21 من آذار الحالي،  طرحت النجمة اللبنانية ​نانسي عجرم أحدث أعمالها الغنائية  “أمي” على مختلف التطبيقات الموسيقية.

الأغنية هي من كلمات الشاعر أميل فهد، الحان يحيي الحسن وتوزيع باسم رزق وصورتها نانسي على طريقة الفيديوكليب مع المخرج سمير سرياني. ويقول مطلع الأغنية: “فكرت جبلك ورد بالاول/ تذكرت انو الورد راح يدبل/ فكرت اهديكي دهب مشكوك/ خفت الدهب من لمعتك يخجل”.

أدت نانسي الأغنية بإحساس عالٍ ومشاعر مرهفة، أغنية تحمل في كل معانيها الامتنان للأم التي تضحي بحياتها من أجل أولادها، حيث قالت بالنيابة عن الجميع ما يجب قوله الى كل أمهات العالم.

اللافت ان نانسي لم تكتف بالغناء بل قامت بإلقاء أحد المقاطع شعرًا، وهذا ما أعطى للأغنية طابعًا مختلفًا وجديدًا عندما قالت “امي… دخيلو عطر أنفاسك صغيرة الهدايا كتير ع قياسك ما في سما بتساع قلب الأم ولا في وصف بطال إحساسك”.

نذكر أن نانسي عجرم حجزت لنفسها مكانًا في شهر رمضان المبارك حيث ستطل يوميًا بصوتها المميز لتغني شارة مسلسل “راحوا”. الأغنية تحمل عنوان “ما تحكم عَ حدا” كلمات منير بوعساف، الحان نبيل عجرم، توزيع باسم رزق، ميكساج ايلي بربر، استوديو وتسجيل هادي شرارة، اخراج وانتاج نديم مهنا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com