خاص- نادين الراسي لبصراحة: “الرجعة رح توجّع البعض”

nadineelrassi670460

على الرغم من الصعوبات التي مرّت بها مؤخراً حيث كانت حديث الناس على مواقع التواصل بسبب الخلافات العائلية التي وقعت بينها وبين ابنها، لا زالت الممثلة نادين الراسي تصرّ على حلّ كل ما مرت به في الفترة الماضية والعودة الى عملها من جديد.

وعلى هامش حضورها احتفالية الفنان صلاح الكردي برفقة ابنها البكر مارك حدشيتي، كان لموقع “بصراحة” هذا اللقاء مع نادين الراسي حيث اشارت في البداية الى أنها تمرّ بأزمات خاصة – دون أن تحدّد ما هي – وأضافت الى أنها تعمل على حلّها وإنهائها.

وعن المشكلة الأخيرة مع ابنها حيث ضجّت مواقع التواصل بعد تسريب صوت مسجل لها تكشف من خلاله ان ابنها مارك اعتدى عليها بالضرب، اشارت الى إن بين الأم والابن يحصل بعض المشاكل خاصة حين يصبح الابن بعمر المراهقة ويقترب من الرجولة. وكشفت ان عند حصول الخلاف خرج ابنها مسرعًا من المنزل وقاد سيارته بسرعة فخافت عليه كثيرًا وتوترت فأرسلت لأحد أفراد العائلة تسجيلاً بصوتها بالموضوع. ولكن التسجيل تسرب لاحد الصحافيين الذين لا يستحقون ان يكونوا صحافيين و”فاتحين دكانة”.

وشددت ان الأمور عادت الى طبيعتها مع ابنها وكل شيء على ما يرام معه.

وشكرت نادين الراسي النجوم الذين وقفوا الى جانبها طوال فترة مشاكلها وقدموا لها الدعم منهما الكاتبة كلوديا مرشليان والممثلة ورد الخال.

وأشارت الى أنها تحضّر لعمل جديد مع كلوديا مرشليان. متمنية ان يكون ناجحًا.

وصرّحت أنها ستدخل الدراما المصرية ايضا بعمل جديد لم تكشف عن تفاصيله لان لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن.

وحول اهتمامها بالدراما اللبنانية التي تعرض حالياً ورأيها بمسلسل “ثورة الفلاحين”، لفتت الى إنه عمل رائع وضخم، وإن المنتج جمال سنان يقدم للدراما الجهد الكبير كي يرفع من شأنها.

وأضافت أنها تتابع المسلسل لتشاهد صديقتها النجمة ورد الخال بشكل خاص. وهنأتها على العمل الناجح.

وعن رأيها بالنجمة نادين نسيب نجيم، قالت “فظيعة وبتجنن”. واشارت ان اول ما رأتها تمثّل علمت انها ستصبح نجمة. وتمنت لها النجاح والتوفيق.

ورداً على سؤال هل ستدخل مجال الغناء، أشارت الى أن الفكرة كانت في بالها خاصة انها تمتلك القدرات الصوتية بشهادة اهمّ المتخصصين الموسيقيين ولكنها أجلت المشروع للايام المقبلة لأنها تعمل حالياً على انهاء مشاكلها.

وفي الختام، وعدت “الراسي” قراء موقع بصراحة بعودة قوية وقالت “الرجعة رح توجّع البعض”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com