خاص- ناجي أسطا بتصريحات نارية: لهذا السبب ألغيت متابعة نوال الزغبي ونادر الأتات ولديما صادق “كذابة أنتِ”

أطل الفنان اللبناني، ناجي أسطا، في مقابلة مميّزة ببرنامج “المزح نصو جد” مع الاعلامي هشام حداد، حيث أكد ان عند اجراء المقابلات يتحدّث بتلقائية وعفويّة ويردّ على كل الاسئلة، مشيرًا الى ان في عدة مقابلات له “فات بالحيط” جرّاء صراحته وانفعالاته.

وردًا على سؤال هل يشعر بالندم بسبب اشياء معينة؟ أكّد ناجي انه نادم على اشياء شخصية لكنه رفض الغوص بتفاصيلها.

وحول الدراسة التي اجريت مؤخرًا بأن ٦٠% من اللبنانيين يعانون من حالات اكتئاب في العامين الماضيين، فهل مرّ هو بهذه الحالة وهل فكّر بالهجرة او اعتزال الفن؟ كشف ناجي ان خلال العامين الماضيين فكّر لأول مرة بالهجرة كما ندم على عدم الموافقة بأن تُنجب زوجته ولدَيه في الخارج حيث اتيحت له هذه الفرصة لكنه رفض الموضوع لأنه لا يريد ان يغادر ولدَاه لبنان.

وحول تشابه فكرة اغنية “مش ناجي” بأغنية لوديع الشيخ خاصة ان العملين حملا توقيع الشاعر والملحن فارس اسكندر، أكد ناجي اسطا انه صارح فارس اسكندر بهذا الموضوع حيث اشار الاخير انه قام بهذه الخطوة ليثير الجدل بالاغنيتين.

اضاف ناجي أن هذا الموضوع لم يخدم أغنية “مش ناجي”، مشددًا ان العديد من الفنانين قاموا بتنفيذ فكرة الاغنية من قبل باعتماد الاسم فيها كأغنية “راغب بقربك” للفنان راغب علامة او “نادر” للفنان نادر الأتات، لكن لم يتم طرح الاغنيتين المتشابهتين بتوقيت قريب جدًا كما حصل معه.

ولفت ناجي انه عندما يقرّر ان يطرح أغنية جديدة يبحث في البداية عن فكرة مميزة وهذا ما حصل مع “مش ناجي”، هذا بالاضافة الى انه ينتج على حسابه الخاص وليس هناك من شركة تتكفّل بالمصاريف.

وردًا على سؤال هل سيعاود التعاون مع فارس اسكندر؟ أجاب ناجي بـ “نعم أكيد” وتابع ممازحًا “بس راح اسألو اذا عاطيها لحدا”.

وحول خلافه مع الاعلامية ديما صادق التي قامت بنشر صورة ناجي أسطا مع ابنه بعدما علمت انه سيحيي حفل زفاف ابنة الوزير يوسف فنيانوس الوارد اسمه من بين المتّهمين بتفجير مرفأ بيروت، حيث وصفته حيتها “بمطرب النايت”.

أكد ناجي ان القصة ازعجته لأن ديما وضعت صورة ابنه وهي التي كانت دائمًا تشتكي من التنمّر على ابنتها التي دافع عنها عندما تعرّضت للتنمّر، وهو لا يعرف ديما لكن هي تنتظر هذه المواقف لتستفيد من الموضوع. مشددًا ان ديما صادق انتقلت على عدة منصات لمهاجمته.

وأشار ناجي ان مهنته الغناء وهو لا يتحدث بالسياسة فديما صادق دائمًا تتحدث عن الفاسدين لكنها تستقبل ببرامجها اشخاصًا فاسدين لأن هذه مهنتها.

وأكّد ناجي انه لا يتراجع عن هذه التصاريح وهي:

عندما انتقد الرئيس ميشال عون بتغريدة وعندما صرّح انه مع حقوق المثليين وعندما ندم على المشاركة بالثورة.

كما كشف الى انه سعيد بسقوط ميريام سكاف بالانتخابات النيابية الأخيرة وذلك بعدما وضعه هشام حداد امام عدّة خيارات وهي ايلي الفرزلي، وئام وهاب، فيصل كرامي وميريام سكاف، مشددًا انه اختار الأخيرة لأنها من “زحلة” المدينة التي ينتمي اليها ايضاً. شارحًا أن الراحل إيلي سكاف، زوج ميريام سكاف، وبشهادة الجميع هو الرجل الوحيد الذي قدّم الى الدولة الكثير وخرج منها وهو لم يأخذ منها شيئًا.

لكن ميريام سكاف حصلت على هذا الإرث الكبير من الراحل الياس سكاف فلا يجب ان تتعاطى مع الناس بفوقية وهذه مشكلتها وهو لم يصوّت لها في الانتخابات.

وأكد ناجي اسطا أن هذه العام من أكثر الأعوام التي عَمِلَ بها.

وكشف أن ليس هناك من خلاف بينه وبين مدير أعماله السابق رودولف هلال لكن انفصلا بسبب اختلاف في وجهات النظر.

كما كشف الى أنه توقف عن متابعة الفنانة نوال الزغبي على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تفاجأ بقيامها بـ Unfollow له ولا يعلم السبب.

وعن سبب زيارته لطبيب نفسي في مرحلة معينة من حياته؟ تحدّث ناجي أسطا بصراحة الى أنه تزوج بعمر صغير وكان يخجل بقول انه متزوج لكن وصل الى مرحلة يريد الاقتناع بهذا الامر ولماذا يفكر بهذا الاسلوب، فقام بزيارة طبيب نفسي لتضّح الصورة أكثر امامه. مضيفًا أن أجمل شيء قام به في حياته انه تزوج وأصبح أبًا لأن لو لم يتزوج حينها لم يكن ليتزوج حتى الآن، كاشفًا انه ينتظر مولودًا جديدًا ولا يعلم جنسه حتى الآن.

ومن وحي كلمات أغنياته:

 لمن يقول من الفنانات “كبرانة براسا” اختار ناجي الفنانة نوال الزغبي

لمن يقول من الاعلاميات “كذابة انتِ” اختار الاعلامية ديما صادق.

لمن يقول “انت اقرب شخص” اختار ناجي زوجته ديانا.

لمن يقول “تعبوا اعصابي” اختار ناجي مايسترو فرقته فهو صديقه منذ ١٨ عاماً.

ولمن يقول “بعتذر” اختار ناجي أيضًا زوجته ديانا .

وأغنية يتمنى ان تكون له فاختار ناجي اغنية “البنت القوية”.

ولمن من بين الفنانين يقوم بـ Unfollow ، كشف ناجي أسطا انه سيقوم بهذه الخطوة مع فنان وهو نادر الاتات خاصة انه ليس هناك من تواصل ابدًا بينهما.

في ختام الحلقة، استقبل هشام حداد “جيو” ابن ناجي اسطا وغنى مع والده أغنية ِ”عبالي الحلو” وكانت الاجواء جميلة جدًا بين الأب وابنه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com