خاص- ميشال فاضل يُجدد الثقة ببيروت ويفتتح ملهى “لاسين”

علم موقع “بصراحة” ان المؤلف الموسيقي ميشال فاضل يتحضّر لافتتاح ملهى جديد في بيروت وذلك يوم الخميس في ١ كانون الاول/ديمسبر القادم.

الملهى سيحمل إسم La Scène وهو ملهى “المندلون” سابقًا لكن سيتم افتتاحه بحلّة وادارة جديدين تحت اشراف “فاضل” الذي سبق وأسس لمشاريع استثمارية عديدة في “ام الدنيا” مصر، منها افتتاح السلسلة التي يشتهر بها في لبنان ما بين مطعم وملهى وهي  O By Michel Fadel، و Le Rouge وDieze، هذا بالاضافة الى مشاركته ضمن موسم الرياض في السعودية العام الفائت.

في الأول من ديسمبر يعود ميشال فاضل الى لبنان الى المكان الذي يستمتع أن يتواجد فيه بين أهله وجمهوره واصدقائه وناسه ليجدّد الثقة ببيروت ويتحدى كل الظروف الصعبة ويفتتح ملهى خاص به La Scène. ليكون واحدًا من أهم النوادي الليلة الراقية في بيروت خاصة أن “المندلون” سابقًا كان من أكثر أماكن السهر ازدحامًا ومقصدًا لمحبي وعشاق السهر.

نذكر أن ميشال فاضل كان قد أحيا خلال هذا العام سلسلة من الحفلات تنوعت بين عدد من البلدان العربية منها دبي، القاهرة، بيروت، الرياض، الأردن محققًا النجاح تلو النجاح، كما يتحضّر لسلسلة من الأعمال الفنيّة مع أهم الفنانين في العالم العربي سنكشف عن تفاصيلها لاحقًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com