خاص – موقع بصراحة يكشف تفاصيل عدم تجديد ناجي اسطا عقده مع تايغا لبنان

خاص – بصراحة: لفتنا عدم احياء النجم ناجي اسطا خلال الاسبوع المنصرم سهرتيه المعتادتين في نايت كلوب “تايغا” لبنان وهذا ما اثار عدة تساؤلات عند جمهور ومحبي النجم الشاب سيما وان ناجي عاد الاسبوع الماضي من جولته الاميركية والكندية وكان الجمهور اللبناني بانتظار لقائه على احر من الجمر حيث لا تحلو السهرات في “التايغا” من دون ناجي اسطا وهذا ما يفسر فراغ الملهى من جمهور السهر طوال فترة تواجد الاسطا خارج لبنان .

وعلمنا ان بعد خمس سنوات من العمل مع الملهى الليلي “تايغا” قرر نجم “هيك” عدم تجديد العقد بالتوافق والتراضي بين الطرفين، خاصة ان ادارة ال “تايغا” كانت قد عرضت تجديد العقد مع “اسطا” إلا ان الاخير وبسبب انشغالاته الفنية الكثيرة والتزاماته بالمهرجانات وحفلات الزفاف وجولاته في دول الاغتراب وتزامن عروضات الحفلات مع حفلته في “تايغا” ليلي الجمعة والسبت قرر ان لا يجدد العقد وان يقوم بخطوة جديدة في حياته.

ناجي اسطا الذي يحصد نجاح البومه الجديد “هيك” بعد إختيار موقع “أي تيونز” لألبومه كأفضل ألبوم لبناني للعام 2015 وبعدما قام بتجديد عدة حفلات خلال جولته الاميركية الاخيرة التي كانت اكثر من ناجحة ورائعة، اضافة الى ان الاسطا يعتبر الأنشط على الساحة الفنية من حيث عدد الحفلات والطلب على تواجده بشكل اكبر في حفلات الزفاف والمهرجانات، كل هذه الامور مجتمعة صعبت تجديد العقد بين “اسطا” و”تايغا”.

وعلى الرغم من فض العقد بينه وبين تايغا لبنان إلا ان ناجي اسطا لا زال شريكاً اساسياً في “تايغا” دبي وهو من مؤسسيه والشركاء فيه.

نذكر ان ناجي سيلتقي جمهوره في حفلة مميزة يوم عيد الميلاد في 25 ديسمبر في مدينة “بينو” في عكار حيث سيحيي حفلاً في منتجع الصياد.

اما ليلة رأس السنة سيستقبل ناجي اسطا العام الجديد في فندقي الريجنسي بالاس و “الغولدن توليب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com