خاص – موقع بصراحة يكشف تفاصيل الاتصال بين راغب علامة ومحمود الخيامي من باريس

خاص – بصراحة: بعدما أعلن الملحن المصري محمود الخيامي أن السوبرستار راغب علامة اتصل به من العاصمة الفرنسية باريس كي يسمعه اللمسات الأخيرة على أغنية “شفتك إتلخبطت”، اتصل موقع “بصراحة” بالملحن المصري للاستفسار اكثر حول الاتصال، فكشف “الخيامي” ان راغب علامة اتصل به ليسمعه الاغنية الجديدة وهي من كلمات هاني الصغير ومن توزيع محمد مصطفى وقال “خيامي”: كلمني الأخ راغب من باريس كي يسمعني ميكس اغنية “شفتك إتلخبطت” وكي يسمعني الطعم الباريسي عندما اضيف على الاغنية”.

واضاف الخيامي: “علاقتي براغب علاقة أستاذ بتلميذ علاقة أخ ألاكبر بأخوه الأصغر”.

واكد انه وراغب قريبان جداً من بعضهما ويفهمان على بعضهما وقال: “فاهم دماغه” وختم مؤكداً ان التعامل مع راغب ليس متعباً ابداً”.

وعن رأيه في اغنية “شفتك إتلخبطت” قال الخيامي: “إن شاء الله ستكون نقلة لكل فريق العمل وهي شكل جديد في المقسوم”.

وعن تعامله الاول مع الفنانة نوال الكويتية، كشف “الخيامي” لـ بصراحة ان تعامله مع نوال الكويتية هو الأول من نوعه وفي اغنية بعنوان “عيب عليكو” من كلمات ناصر الجيل توزيع مدحت خميس. وشدد في النهاية انه سعيد جداً بالتعاون مع الفنانة الكبيرة نوال الكويتية لإنه يعشق صوتها”.

كذلك فإن الجمهور على موعد مع اعمال “الخيامي” الجديدة ضمن ألبوم النجم اللبناني وائل جسار الجديد في أغنيتين، الاغنية الاولى مصرية بعنوان “الحلم ” كلمات محمد البوغة توزيع مدحت خميس. والاغنية الثانية خليجية بعنوان “أخاف كثير” من كلمات تركي المشيقح توزيع محمد مصطفي.

كما انه سيكون للخيامي حصة ضمن ألبوم سلطان الطرب جورج وسوف الذي سيبصر النور قريباً في اغنية بعنوان “يجازيهم” من كلمات ناصر الجيل توزيع طوني سابا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com