خاص – موقع بصراحة يكشف اسماء بعض المكرمين من مراسلي الاخبار في لبنان في حفل جارودي ميديا

خاص – بصراحة: برعاية وزير الاعلام الاستاذ رمزي جريج، يقيم موقع جارودي ميديا الاخباري حفلاً لتكريم مراسلي الاخبار في لبنان وذلك يوم الثلاثاء الموافق في 20 تشرين الاول/اكتوبر الجاري الساعة الثامنة مساءً في مطعم “عنبر” – السوديكو – بيروت.

ويكشف موقع بصراحة بعض الاسماء التي ستكرم في الحفل من قبل موقع جارودي ميديا الاخباري وهن الاعلامية نانسي السبع من قناة الجديد، الاعلامية جويس عقيقي من قناة MTV والاعلامية ندى اندراوس عزيز من قناة LBCI.

ومن المتوقع ان يحضر حفل التكريم عدد كبير من وسائل الاعلام لتغطية هذا الحدث الضخم. كما سيحضر عدد من السفراء والوزراء والنواب كي يسلموا الدروع التكريمية للمكرمين نذكر منهم: ايلي ماروني ،وائل ابو فاعور ، حسين الحاج حسن وفيرا يمين.

خطوة ريادية تقوم بها جارودي ميديا باتجاه مراسلين اعطوا هذه المهنة الكثير من وقتهم وصحتهم واعصابهم سيما وانها مهنة المتاعب بامتياز الا اننا كنا نتمنى ان يشمل هذا التكريم اسماء اكثر سيما وان النجاح في هذا المضمار لا يقتصر على المكرمين الثلاثة فقط انما يشمل مبدعين حققوا شهرة واسعة خاصة الذين برزوا مؤخرا خلال التغطيات المباشرة للحراك الشعبي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com