خاص- من يستهدف ميشال ابو سليمان بفيديو اباحي؟

578

بعد ان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريط اباحي نُسب الى الممثل ميشال ابو سليمان، ما شكل صدمة الى البعض خاصة ان الممثل اللبناني معروف بأخلاقه وانتمائه الى عائلته ومحافظته على اسمه، اضافة الى مسيرة فنية طويلة لا غبار عليها.

الفيديو الذي ضجت مواقع التواصل به في الساعات الماضية يعود لممثل تركي وهو ممثل كوميدي يمثّل افلام اباحية ايضاً ويتمتع بشبه كبير بينه وبين ميشال ابو سليمان.

وللاستفسار عن الموضوع اكثر اتصل موقع “بصراحة” بـ “ابو سليمان” للسؤال حول من يريد استهدافه، حيث اكد لنا ان لا أحد يريد استهدافه ولكن هو يتخذ من حسابه على احد مواقع التواصل منبراً لنشر فيديوهات ضد الفساد والفاسدين من الحكام ويشجع المغتربين كي يحضروا الى لبنان للاعتصام امام تمثال المغترب اللبناني في 14 نيسان 2019 ولكن لا يعتقد ان لهذا الموضوع اي صلة بالفيديو الاباحي الذي نُسب اليه ربما هناك شخص جاهل نشر الشريط.

كذلك قام “ابو سليمان” بارسال تسجيل صوتي كشف من خلاله حقيقة الفيديو الذي تم تداوله، ولفت ان الفيديو الذي انتشر في السوق في وضع غير لائق لشخصيته وحياته ومسيرته، شريط اباحي وهو ليس من هؤلاء الاشخاص”. وسيتحدث في الموضوع يوم الاثنين في اطلالة ضمن برنامج “هوا الحرية” مع الاعلامي جو معلوف.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com