خاص- مع انطلاق الموسم الرابع من برنامجه، مروان خوري لبصراحة: اتمنى استضافة كاظم الساهر وهذه رسالتي لإليسا وزياد برجي

تزامناً مع إطلاق الشبكة البرامجية الجديدة، أعلنت محطة “العربي٢” عن شبكة برامجها الجديدة من بينها الموسم الرابع من برنامج”طرب مع مروان” في لقاء إعلامي أقيم في فندق موفنبيك في بيروت، بحضور جوزيف الحسيني ممثلاً العربي٢، والفنان مروان خوري والمايسترو محمود عيد.

على هامش المؤتمؤ، التقى موقع “بصراحة” الفنان مروان خوري الذي أكد لنا أن الموسم الرابع سيكون منوّعاً أكثر من المواسم السابقة، اضافة الى استضافة أسماء كثيرة يحبها الجمهور.

وردًا على سؤال ما الذي يميّز الموسم الجديد من البرنامج، أكد “خوري” أن “طرب مع مروان” هذا الموسم سيكون خليطًا بين الاصوات المخضرمة والتجارب الكبيرة والاسماء الجديدة الشبابية التي لديها افكارًا جديدة في الموسيقى.

وعن الاسماء التي في باله ويريد استضافتها؟ لفت مروان أن هناك العديد من الاسماء يريد استضافتها لكن في بعض الاوقات الظروف تكون عائقا من اجل تحقيق ذلك.فمثلاً يحب أن يستضيف الفنان كاظم الساهر حيث سيكون الحوار حينها موسيقيًا. الفنان زياد الرحباني هناك الكثير من الاسئلة التي في بال مروان يريد طرحها عليه. أو الفنان مارسيل خليفة اضافة الى عدد من الفنانين الخليجيين.

وعن أكثر فنان اثّرت مشاركته به؟ أكد مروان أن هناك أكثر من اسم منذ الموسم الاول حتى اليوم، مشددًا انه في بعض الاوقات ينسى استحضار الاسم لكن سمّى كارول سماحة ووائل جسار وآخرين خاتمًا بالقول: “حرام راح انسى كتير”.

وعن أكثر فنان شعر أنه تعرّف عليه أكثر خلال البرنامج؟ سمّى مروان خوري السيدة ميادة الحناوي التي كانت رائعة وكل نجوم الزمن الجميل رائعين، ايضًا الفنان الياس كرم لم يكن يعرفه شخصيًا حيث جاء خصيصًا من اميركا وتعرّف عليه فهو شخصية رائعة وتم تصوير حلقة مميزة وهناك الكثير بهذا الموسم.

وعن الخلاف بين زياد برجي واليسا خاصة انه اختبر هذا الموضوع قبل زياد؟ وجّه مروان خوري رسالة بالابتعاد عن المشاكل لأن في النهاية سيعودان للتعاون مع بعضهما وقال “حلّوها”.

وردًا على سؤال متى ستبصر اعماله مع اليسا النور؟ قال “اصبحت قريبة جدًا.. أسابيع”.

وفي حال اضافت اليسا بالعقد بينها وبينه فقرة انه ممنوع عليه تقديم الأغنيات التي تحمل ألحانه فهل يوافق؟ قال مروان خوري “لا. هي بتعرف هالشي”. مضيفًا ان ليس هناك أجمل من اليسا عندما أصبحت الامور مباشرة بينهما. وكشف عبر بصراحة انه ارسل لها ورقة العقد ووافقت عليها مباشرة، مؤكدًا أن الانسجام بينهما ان لم يكن موجودًا فلا تنفع أي ورقة بين الطرفين.

وحول خلافات الفنانين اللبنانيين مع بعض مؤخرًا فهل برأيه هي مبررة او ليست مسموحة؟  أكد أن الخلافات تشبه كل الذي يحصل حاليًا في البلد، فهي نتيجة التوتر أو الضغط الذي يعيشه الشخص الذي يحاول التغلّب على هذه الامور واظهار انه بخير لكن في النهاية الوضع ليس بخير، هناك مشاكل لكن بالمقابل هناك نجاحات كفرقة ميّاس التي حققت نجاحاً عالمياً.فهناك دائماً توازن في الوسط الفني.

ومتى الفرحة الكبيرة خاصة بعدما عاد الى خطيبته مؤخرًا؟ أجاب مروان متحمساً “الفرحة الكبيرة قريبًا”.

نذكر أن البرنامج من إخراج وليد ناصيف ويمتد على 26 حلقة، يستقبل خلالها الفنان مروان خوري عدداً من أهم الأصوات في العالم العربي، ويشاركهم الغناء والعزف في قالب فني راقٍ، ويلقي الضوء على أنماط موسيقية مختلفة.

ويستضيف البرنامج في موسمه الرابع ميادة الحناوي، غادة رجب، ورحمة رياض، وصفوان بهلوان، وريهام عبد الحكيم، وإلياس كرم، وآمال غربي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com