خاص- معجبو “هيفا وهبي” يستفتون الجمهور حول تجسيد شخصية الراحلة هند رستم، هل سيوافق ورثة الراحلة على الامر؟

لم يمر سوى أيام قليلة على وفاة مارلين مونرو الشاشة العربية الفنانة الكبيرة هند رستم عن عمر يناهز 82 عاماً إثر أزمة قلبية مفاجأة، إلا وبدأ الحديث عن تجسيد حياتها على الشاشة من قبل الكثيرين، وأبرزهم معجبي النجمة هيفا وهبي التي كانت الراحلة “هند” تكن لها محبة خاصة وتعتبرها فنانتها المدللة، وقد حظيت “هيفا” من الراحلة لأكثر من مرة بمداخلات هاتفية على الهواء عبر عدد من البرامج كانت هيفا ضيفة فيها، وعبّرت صراحة عن محبتها لها وتنبأت لها بمكانة كبيرة داخل الوسط وهو ما لم تقم بعمله الراحلة هند رستم مع أي فنانة شابة من قبل أبداً..

معجبو “هيفا” يُطالبون الآن عبر احدى صفحتها على موقع “فيسبوك” بتجسيد شخصية “هند رستم” من خلال السينما، وقد قاموا باستفتاء شارك فيه عدداً كبيراً من المنتسبين الى الصفحة، وجاءت النتائج في أغلبيتها مشجعة وداعمة لهيفا.

من جهتها هيفا لم تبد يوماً اعتراضها على تجسيد قصة حياة هند رستم، حتى أن الإعلامية “هالة سرحان” اقترحت الموضوع على هيفا عندما كانت ضيفتها في احدى الحلقات مباشرة على الهواء، ولم يصدر منها أي رفض للأمر، ولكن هل سيوافق ورثة الراحلة على الامر؟

مصادر خاصة مقربة من الراحلة هند رستم أكدت أنها رفضت رفضاً باتاً منذ فترة قصيرة بيع قصة حياتها لتجسيدها على الشاشة كما فعلت “الشحرورة” بالتحديد، وقالت بأن حياتها ملكها فقط ولن تسمح بعرض خطوطها ومفارقاتها على الجمهور، بالرغم من كل الإغراءات المادية التي عُرضت عليها.

من هنا نستنتج ان عائلة الراحلة ربما قد لا توافق على بيع قصة حياتها مهما كانت الإغراءات المادية وذلك وقوفاً عند وصيتها وتحقيقاً لرغبتها لأنها حافظت عليها في حياتها ولن يكشفوها هم بعد رحيلها..

لننتظر الأيام القادمة…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com