خاص – “مشوار” دينا الشربيني محفوف بالنجاح والإبداع

خطت الممثلة المصريّة “دينا الشربيني” خطوات ثابتة نحو النجاح، حيث استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا بين زحمة النجوم في العالم العربي وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة.

من الإعلام إلى التمثيل، تقدمت دينا الشربيني بخطوات ثابتة بعدما خاضت اول تجربة درامية لها عام ٢٠١١ بمسلسل “المواطنX ” وبدأت تتوالى النجاحات والأعمال.

فنانة متألقة صاحبة الأداء الحقيقي والطبيعي والحس المرهف والعالي، فبعد سلسلة من الأعمال حجزت دينا لنفسها مكانة لا يستهان بها في السباق الدرامي تألقت فأبدعت بأدوار وشخصيات عدة فأصبحت وبجدارة بطاقة الدراما الرابحة.

تحسُب دينا خطواتِها وتنتقى أدوارها بحرفية كبيرة، تتحدى نفسها دوراً تلوَ الآخر، تغيِّر جلدَها وتتلون بحسب متطلبات الدور غير آبهة لجمال أو طلة او شكل. تعرف تمامًا ماذا تريد، شقّت طريقها وسارت بعزم، فلم تلتفت سوى لصوت نجاحها.

نتابعها بشغف، خلال الموسم الحالي في مسلسل “المشوار” مع النجم “محمد رمضان” في دور “ورد” الزوجة والام المسكينة الطيبة والتي تحب زوجها وإبنها، نراها تؤدي دورها ببراعة وقوة كالمعتاد.

إعتبرت دينا ان شخصية “ورد” تشبهها بقوتها وصلابتها وإن تميّز الشخصية وإختلافها عن أدوارها السابقة جعلها تقبلها ومن دون أي تردد.

ها هي ومن خلال”ورد” تحافظ الشربيني على تواجدها في الموسم الرمضاني وبقوة للسنة الرابعة على التوالي بعد مسلسل “قصر النيل” الرمضان الفائت.

المميز في إطلالة دينا هذه السنة هي الناحية الكوميدية في شخصية ورد فهي حاكتها ببعض التفاصيل الفكاهية وخفيفة الدم، ويساعدها في هذا، التناغم الكبير بينها وبين النجم “محمد رمضان” الذي يشاركها البطولة.

كما ذكرنا سابقا، وجود دينا في العمل هو واحد من عوامل نجاحه، ورغم ان هناك كاريزما عالية تجمعها ورمضان، إلا انها في بعض الأحيان تفوّقت عليه أداءً وحضوراً كما ساعدَته وساندته أحيانا اخرى فلعبة “البينغ بونغ” واضحة تماما ما بين الشربيني ورمضان.

ما زلنا بإنتظار المزيد من “ورد” خلال الشهر الفضيل فالاحداث تنبىء بتطور كبير لهذه الشخصية التي دخلت قلوب الكثيرين.

“دينا الشربيني” تتنقل من دور الى آخر ومن عمل لعمل بخفة وبراعة تامة تجتهد دون توقف لتستحق المكانة التي وصلت إليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com