خاص- مايا دياب المتجددة دائماً وديو محمد المجذوب والوليد الحلاني مفاجاة البرايم

670

غادرت الممثلة سارة ابي كنعان البرايم السابع من “ديو المشاهير”، وذلك بعدما حصلت على اقل نسبة تصويت ليلة الاحد ستمنحها الى جمعية “خدمة الولد والام”.

حل ضيوفاً على البرايم مجموعة من الفنانين وهم مايا دياب، محمد المجذوب، كارلوس ولوسيانا.

افتتحت النجمة مايا دياب البرايم بأغنية “براضيني” التي غنتها مع الاعلامي طوني بارود الذي وجه تحية في ذكرى مرور 10 سنوات على رحيل الفنان الكبير منصور الرحباني.

تألق طوني اناقة وحضورهاً حيث استحق ثلاثة Yes من لجنة التحكيم مع بعض الملاحظات لتحسين ادائه في الاسبوع المقبل.

مايا دياب وجهت تحية الى الكبير منصور الرحباني بمناسبة مرور عشر سنوات على رحيله كما اكدت انها ستطل عبر شاشة MTV ضمن برنامجها الجديد قريباً جداً وتألقت بعدة اطلالات مثيرة وجميلة كعادتها.

ثم اطلت مايا للمرة الثانية وقدمت اغنية “بعدو” مع ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا التي بدت ناعمة وجميلة على المسرح رغم انتقاد اللجنة لادائها.

مايا اطلت للمرة الثالثة على المسرح وقدمت اغنية “تبعد عني” مع مقدمة البرامج دوللي عياش التي بدت انيقة وملفتة للانظار باطلالتها ولكن ادائها لم يعجب “الرحباني” الذي منحها NO اما “ابو حمزة” و “اسمر” منحاها Yes.

سرقت مايا الانظار بالاطلالة الرابعة المتوهجة باللون الاحمر وغنت “حبيبي يا نور العين” مع الممثلة ليليان نمري التي استوحت اطلالاتها من الفنان العالمي مساري فابدعت في تاديتها. والمفاجأة اطلالة ندي ابو شبكة الذي تقمّص شخصية فرانش مونتانا، فقدموا جميعاً لوحة غنائية ملفتة.

حظيت اللوحة على اعجاب اللجنة التي منحت Yes مع اشادة كبيرة لـ ليليان نمري واللوحة بكاملها.

اختتمت مايا دياب اطلالاتها بلوحة فنية لافتة وجريئة جمعت بعض المشاهير المشاركين.

كالعادة ابهرت مايا دياب الجمهور باطلالاتها وثقتها وسيطرتها على المسرح ما يجعلها اطلالة بعد اطلالة الرقم الصعب على الساحة الفنية.

ثم اطل للمرة الاولى الفنان محمد المجذوب على مسرح “ديو المشاهير” وغنى “طلع النهار” مع مقدمة نشرات الطقس الين برومانا التي تعرضت لانتقادات قاسية من اسامة الرحباني على ادائها الذي لم يكن جيداً.

اختار “المجذوب” ان يطل للمرة الثانية على المسرح ويغني “بلا ولا شي” مع عضو المكتب السياسي في تيار “المردة” فيرا يمين التي حصدت ثلاثة Yes ووجهت تحية الى روح الكبير منصور الرحباني.

للمرة الثالثة، اطل “المجذوب” على المسرح وغنى “بالغرام” مع الوليد الحلاني حيث ابدعا في تقديم ديو غنائي مميز ورائع من اجمل اللوحات في الحلقة فغنى محمد بالعربي والوليد بالتركي وكانا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. واستطاع الوليد ان يخطف اعجاب جميع لجنة التحكيم.

ثم اطل الفنان كارلوس وغنى “كتاب حياتي” مع الممثل عباس جعفر الذي حظي هذه المرة بادائه على اعجاب لجنة التحكيم وحصد ثلاثة Yes .

سارة ابي كنعان شاركت الفنانة لوسيانا أغنية “Ojos Así” وحصدت اعجاب اللجنة التي وجهت لها بعض الملاحظات لتحسين ادائها الاسبوع المقبل في حال استمرت في البرنامج.

استطاع المخرج كميل طانيوس ان يخطف الانظار بلمساته الفنية على اللوحات التي رافقت المشاهير خلال البرايم اضافة الى الصورة الجميلة التي يحاول دائماً ان ينقلها الى المشاهدين في منزلهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com