خاص- ماغي بو غصن ودانييلا رحمة: امرأتان ناجحتان في يوم المرأة العالميّ وهذه رسالة “للموت”

فاجأت النجمتان ماغي بو غصن ودانييلا رحمة متابعيهما اليوم بنشر بوستر مسلسل للموت الأول، عبر صفحتيهما، ثم بعد ساعة نشرتا منشورًا خاصًا بيوم المرأة العالميّ، كرسالة دعم لكل امرأة ناجحة وتهنئة بيوم المرأة العالمي وألحقتا المنشورين بمنشور ثالث يجمعهما كبوستر ثانٍ لمسلسل “للموت” الذي سيعرض في رمضان عبر شاشة Mtv ومنصة Shahid VIP .

لا شكّ أن بطلتي “للموت”، امرأتان ناجحتان، تمكنت كل منهما من صناعة نجاحهما، ومن رسم طريقهما كل منهما حسب تجربتها ومسيرتها وسنوات اجتهادها واليوم تتصدران بوستر عملهما معًا وتثيران الجدل والانتباه اليهما ولمشروع دراميّ حقق نجاحًا في الجزء الأول، وينتظره الجمهور بفارغ الصبر في جزئه الثاني.

وليس مصادفة أن يتم الكشف عن البوستر في نفس موعد عيد المرأة.

نجمتان من لبنان تتصدران بوستر عمل رمضانيّ مهم وناجح، في ثنائية نسائية قوية جدًا نادرًا ما شاهدناها وتمثلان تجربتين ناجحتين في يوم مهم لدعم كل امرأة مجتهدة وناجحة.

وقد ضجّت مواقع التواصل ببوسترات مسلسل “للموت” وذلك بعدما كشفت شركة ايغل فيلمز عن البوستر الخاص بأبطال العمل مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

“للموت” من إخراج فيليب أسمر، تأليف وسيناريو وحوار ندين جابر، إنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان. وقد قُدم العمل كعرض أول عربيًا عبر الشاشات خلال شهر رمضان الفائت وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جدًا ويتم تصوير الجزء الثاني منه حالياً في بيروت، على أن يعرض في شهر رمضان القادم وهو من بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية واللبنانية.

الجزء الأول من العمل بطولة النجوم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ريان حركة وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com