خاص- ماغي بو غصن تكشف آخر تطورات مسلسل “للموت٣” وماذا قالت عن سحر؟

أكدت الممثلة ماغي بو غصن أن الجمهور سيراها بطريقة مختلفة جدًا في مسلسل “للموت٣” وذلك في معرض ردّها على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بعدما فتحت باب الاسئلة.

وردًا على سؤال هل انتهت من تصوير مسلسل “للموت٣”؟ أشارت ماغي انها لم تنتهِ من التصوير حتى الآن لكنها قطعت شوطًا كبيرًا منه.

كما اعربت ماغي عن حماسها لعرض مسلسل “للموت٣” لترى تفاعل الجمهور مع احداث الجزء الثالث منه.

وكيف ترد على من يقول ان انتاج مسلسل “للموت٣” هو مجازفة؟ لفتت ماغي انه بالطبع مجازفة كأي عمل جديد لكن التجربة تستحق… والجزء الثالث مختلف تمامًا.

كما شوّقت ماغي الجمهور حول شخصية “سحر”، مؤكدة ان الجمهور سيراها بالجزء الثالث من “للموت” بطريقة مختلفة قائلة “شي جديد كليًا”.

وعن أكثر مسلسل اضاف لها؟ أكدت ماغي ان كل عمل كان له محطة مهمة في مسيرتها منها “للموت”، “يا ريت”، “كاراميل”، “أولاد آدم” فهي تحب كل هذه المسلسلات.

وكيف تصف تجربة الحياة الصعبة التي عاشتها، أكدت ماغي أن الرحلة صعبة جدًا وان الحياة جربتها ولا زالت تجرّبها لكن هي “على قدها” بقوة الله.

وردًا على سؤال هل من الممكن ان نراها بعمل مسرحي قريبًا؟ اجابت ماغي “انشاالله. زمان اشتغلت كتير مسرح”

وهل تؤمن ان هناك اشخاص يستحقون فرصة ثانية؟ لفتت ان هناك اشخاص لا يستحقون فرصة ثانية.

وفي حال عُرض عليها ان تمثّل قصة حياة ممثلة قديمة راحلة اي ممثلة تختار؟ سمّت ماغي بو غصن الممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني.

وهل سيراها الجمهور بعمل فني يجمعها مع الفنانة الخليجية هدى حسين؟ عبّرت ماغي عن حبها الكبير للسيدة هدى حسين متمنية ان يجتمعا في عمل.

أيضًا كشفت ماغي انها ستزور الرياض في الايام المقبلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com