خاص- ماغي بوغصن توجّه رسالة لكميل سلامة وهذا ما كشفته

يتصدّر مسلسل “للموت” في لبنان والعديد من دول العالم وذلك مع تطوّر الاحداث وتصاعدها بعد مقتل “امير” (بديع ابو شقرا) واتهام القاتل لـ “هادي” بأنه الرأس المُدبر وراء قتل أمير وذلك بعدما أوهمه “عمر” (باسم مغنية) انه يُدعى هادي. هنا قررت “سحر” (ماغي بوغصن) الانتقام لأمير من هادي وتساندها “ريم” ايضًا بعدما علمت الأخيرة ان هادي ضغط على والدها وهدده ليقول انه يعرف سحر منذ خمس سنوات وانها كانت ترسل له الاموال.

بدأت بطلة العمل، النجمة ماغي بوغصن، التخطيط للإنتقام فراحت تنسجم علاقات مع “شفيق” (كميل سلامة) والتقرّب منه بهدف ايقاعه للوصول الى “هادي” الذي قرّر الزواج بـ “جنى” إبنة “شفيق”، فكيف ستسير الأحداث في الحلقات المتبقيّة من الموسم الثاني ومن سينتصر بالنهاية سننتظر ونرى؟

بدورها شوّقت ماغي الجمهور حول الحلقات المتبقيّة ونشرت أكثر من صورة لها اضافة الى صورة مع “شفيق” وكتبت: “على شو ناوية سحر مع شفيق؟” وتابعت “كميل سلامة استاذي بالجامعة.. استمتعت بكل مشهد جمعنا.. وسامحني على يلّي رح تعمله سحر.. انت علّمتني روح بالدور للآخر”.

وماغي بو غصن التي اطلقت كل وحوشها الدرامية هذا العام، تخطّت نفسها وعانقت سماء الابداع مزيلة كل الخطوط الحمراء او ربما ما اعتقدت حتى اليوم انها لن تفعله.ممثلة “مافيوزيّة” كما كان يناديها “امير”، ان ضغطت خطأً على زرّ الصامت على “الريموت كنترول” قد تعتقد انك تشاهد مسلسل”اكشن” عالمي بطلته ممثلة خطيرة بكل تدرّجات “المهنيّة والاحتراف” وقد ساهم في تحقيق ذلك الى حدّ بعيد المخرج فيليب اسمر الذي لا يعيق شيئاً خياله الابداعي او يحدّه، فجاءت ثنائية ماغي-فيليب لتحقّق نجاحاً لن ينساه جمهور ماغي او ماغي نفسها.

مسلسل “للموت من انتاج شركة إيغل فيلمز، سيناريو وحوار نادين جابر، اخراج فيليب أسمر وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com