خاص- ماغي بوغصن تنتقم من باسم مغنية بطريقة مروعة في “للموت”… اقرأوا التفاصيل

تتصاعد الاحداث تدريجيًا وتشويقيًا مع تطوّر حلقات مسلسل “للموت” بجزئه الثاني، والذي يُعرض طيلة شهر رمضان المبارك، عبر شاشة mtv اللبنانية وعلى منصة “شاهد VIP”، حيث شهدت الحلقة الجديدة التي عُرضت على “شاهد” قيام ماغي بوغصن بحرق باسم مغنية في احد المستودعات وذلك بعدما علمت انه هو من قام بإرسال “الصياد” ليقتل “سحر” فينقذها “أمير” ويموت بدلاً عنها. لذا قررت “سحر” الانتقام منه بحرقه بعدما أسمعها بالصوت المحادثة التي جرت بينه وبين ريم التي إستدرجها بالحديث لتعترف انها هي من حرّضته على قتل “سحر” وليس “أمير” واحتفظ بالتسجيل ليبتزها به لاحقاً ان قررت العودة الى هادي ومساعدة سحر على الانتقام منه او لتبرئة نفسه امام سحر .

ولم يتضح خلال الحلقة اذا مات باسم مغنية بالحريق أو نجا بعد ان تنقذه جنى (جويل داغر) التي رأت بعض الرجال وهم يخطفونه من منزله.

أما “شفيق” (كميل سلامة) فقد تلقى ملفًا مفصلاً عن حياة “سحر” السابقة ما يعني انه بدأ بكشف على حقيقتها وكشف تفاصيل حياتها.

أيضًا شهدت الحلقة تطورًاً من خلال كارمن لبس وهي شقيقة “أمير” فقد تقدمت ببلاغ لدى الشرطة اتهمت فيه ماغي بوصن بقتل شقيقها واخفائه، فحضرت “سحر” الى مركز التحقيق حيث تم أخذ أقوالها ثمّ تم سحب جواز السفر منها ومنعها من السفر الى حين العثور على أمير.

ولا زال العمل يتصدّر بعدد كبير من الدول في كل أنحاء العالم وهو من انتاج شركة إيغل فيلمز، سيناريو وحوار نادين جابر، اخراج فيليب أسمر وبطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام كارمن لبس، جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com