خاص- ماريتا الحلاني برسالة مؤثرة الى كل شابة

بمناسبة شهر المرأة، أطلقت الفنانة ماريتا الحلاني أغنية جديدة بعنوان “أنا بنت” من كلماتها وألحانها وذلك على قناتها الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

عن الأغنية كشفت ماريتا أنها كتبت ولحّنت “أنا بنت” أثناء عودتها من الجامعة وخلال قيادتها السيارة، مؤكدة ان الموضوع حصل بعفوية.

وشدّدت ماريتا أنها شعرت بكل كلمة كتبتها بوقتها لأن كان لديها احلام عديدة تريد تحقيقها وكُثر استخفوا بقدراتها وحاولوا ان يقفوا بطريقها بينما هي كانت تعلم علم اليقين ماذا تريد.

ولفت ماريتا أنه ومنذ ذلك الوقت وهي تسمع قصصًا وتجارب لشابات جيلها فتأتي أغنية “أنا بنت” على بالها وتدندنها، الى ان قررت أن تشاركها مع الجمهور لتصل رسالتها الى الجميع ولتقول من خلالها لكل شابة تمّر بصعوبات انها ليست بمفردها ويجب أن تستمع الى قلبها وتلحق إحساسها لأن حياة كل شابة هي ملكها.

أدّت ماريتا الأغنية بإحساس عالٍ جدًا مقدمة صوتها وشهرتها في قضية مهمّة تخّص المرأة وهمومها ومعاناتها في المجتمع وعدم قدرتها على اتخاذ القرار، مقدمة لكل شابة الدعم والنصيحة بأن تختار حياتها لأنها ملكها.

أما مطلع الأغنية: “ما حدا بيعرف باللي بحسو/تعبانة كتير وما بيحسواجربت خبي/خبي بقلبي/ببكي بهالليل وما حدا عم يسمعني/انا بنت.. انا عندي احساس.. انا بنت.. انا عندي احلام.. انا حقي.. اختار حياتي.. اخد قراراتي.. حياتي انا ملكي الي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com