خاص- “ليلة تركي” ضمن موسم الرياض… ليلة تكريميّة أجمل من الخيال

تحت عنوان “بعض من ذكرياتي – تركي” احتضن موسم الدرعية أقوى الحفلات هذا الموسم في السعودية، ليلة أمس، في ٢١ من الشهر الجاري، على مسرح ميدان الدرعية، حيث تضمنت (ليلة تركي) غناء ٦ فنانات وهنّ: أصالة، نوال الكويتية، أنغام، داليا مبارك، أميمة طالب ورولان وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات، من كلمات الأمير الشاعر والملحن تركي بن عبد الرحمن.

افتتح المؤلف والموزع الموسيقي المُبدع ميشال فاضل السهرة بمقطوعة رائعة عزفًا على البيانو، من خلال مقطوعة موسيقية نقلت الحضور الى عالم آخر.

بدأت الفنانة أصالة نصري وصلتها بأغنية “ذنب مين” ما اضفن جوًا شاعرياً ثم أغنية “عايش سعيد”، ثم أغنية “ذاك الغبي”

ثم أطلت الفنانة رولان وقدمت “ما صدقت نتلاقى”، لتعود وتطل الفنانة أميمة طالب “وش أخباره”، “مثلك أنا “| وأغنية “ما صدقت” وغيرها.

من جانبها، أطربت الفنانة السعودية داليا مبارك الحضور بسهرة استثنائية مقدمة، “كيف تحس”، “فزيت من نومي” وغيرها.

أما الفنانة المصرية أنغام التي أطلت لأول مرة بعد أزمتها الصحيّة الشديدة مقدّمة باقة من أغنيات تركي منها: “هيبة ملك”، “محد فاضي”، “حلم” وغيرها.

أما الفنانة نوال الكويتية بدأت وصلتها الفني بتوجيه كلمة لفنان العرب حيث قالت “الحمدلله على سلامتك يا فنان العرب”، ثم بدأت بغناء “قبل أعرفك”، “ما مات حبي لك” وغيرها.

كما قدّمت كل من أميمة طالب، نوال الكويتية وداليا مبارك أغنية “خلص حنانك” على طريقة التريو.

كان لافتًا اختيار النجمات اطلالات باللون الابيض فظهرن بأزياء تحبس الأنفاس.

اكتمل الحفل، بإعداد جويل فاضل، زوجة ميشال فاضل، لناحية “الغرافكس”، حيث وضعت خبرتها وحرفيتها وابداعها ورقيّها في مواكبة الحفل الذي يُعد الأضخم والأقوى في السعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com