خاص- لماذا تلقى المخرج فادي حداد التهنئة؟

أكد المخرج اللبناني فادي حداد لموقع “بصراحة” أن الأصداء حول كليب الفنان هادي أسود “يهز الأرض” إيجابية جداً خاصة بعدما تلقى العديد من رسائل التهنئة على هذا العمل الجميل. تابع “حداد” أن الكثيرين أحبوا وتحدثوا اليه عن الرقي في الصورة والالوان بالاضافة الى موقع التصوير الرائع الذي اعتمده في منطقة “البترون”، حيث اعتقد البعض أن الكليب تم تصويره في أحد البلدان الأوروبية.

الكليب حقق مليون مشاهدة في أقل من أسبوع على طرحه، عن هذا الموضوع أكد فادي حداد أنه يتوقع ان يحقق الكليب نجاحاً كبيراً أكثر من الذي حققه حتى الآن لأن العمل راقٍ جداً ولافت.

فادي حداد نشر صورة من مكاتب Retina films من أجواء التحضيرات لأعمال جديدة مرتقبة مع شركة لايف ستايلز ستدويوز، أشار المخرج اللبناني أنه يضع اللمسات على سلسلة من الأعمال الفنية المقرر تصويرها في لبنان لفنانين لبنانيين وعرب منهم اللبناني وائل جسار، المغربية فاطمة الزهراء القرطبي، المصريين شيماء المغربي، هيثم سعيد وأحمد زكريا.

ومع اتخاذ قرار الاقفال التام في البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة اسبوعين، فهل هذا القرار سيؤثر على اعماله، كشف “حداد” أنه بدأ بإجراء اتصالاته مع المعنيين لمعرفة كافة التفاصيل خاصة أن قرار الاقفال خارج عن إرادته فهو قرار دولة مع العلم أنه جهّز كل التفاصيل لتصوير الأعمال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com