خاص- لايف ستايلز ستوديوز… ١٤ عامًا من الريادة والرؤية

منذ تأسيسها أي منذ ١٤ عامًا تسعى شركة “لايف ستايلز ستوديوز” لإرضاء الجمهور العربي من خلال اصدارات ترضي جميع الأذواق، محققة بذلك نموًا كبيرًا جدًا في فترة زمنية قصيرة وانتشارًا واسًعا وبات يُحسب للشركة الرائدة في الأعمال المصورّة ألف حساب.

شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، التي أنتجت لأكثر من ١٠٠ نجمًا وفنانًا بالتعاون مع عشرات الشعراء والملحنين والموزعين والمخرجين، ركّزت في مراحلها الأولى على الأغنية معتمدة على ترشيحات صنّاع الأغنية لاختيار الفنان المناسب لها، الى حين طرْق النجوم باب الشركة لإنتاج أغنياتهم وتقديمها.

أنتجت الشركة أربع البومات بما فيها ٢١ أغنية للشحرورة صباح بصوت الفنانة رولا سعد، ثم لجأت بعد ذلك الى انتاج الاغاني المنفردة المميّزة. اللافت أن الشركة تعمد دائمًا الى تصوير الاغنيات التي تنتجها على طريقة الفيديوكليب مع أفضل المخرجين بالشرق الأوسط بهدف تقديم محتوى فني موسيقي متكامل.

لا يقتصر الامر عند هذا الحدّ بل أن الشركة  تعاونت مع العديد من الإذاعات والقنوات الفضائية لبثّ محتواها الفنيّ بشكل مستمر، خاصة ان الشركة  تدعم العمل الفني الذي تنتجه باحترافية واضعة اهم الاستراتيجيات تماماً كأهم الماركات التجارية لمنتجاتها الحديثة.

وأصبحت لايف ستايلز ستوديوز اسمًا فنيًا مشهورًا ومعروفًا بالجديّة والإصرار لأجل الارتقاء بالأغنية العربية الى مستوى عالٍ مهما اختلفت لهجتها.

أيضًا لفتنا مشاركة شركة الانتاج بأرائها عند الحاجة وأيضًا من خلال تأييدها لوجهة نظر الفنان ايمانًا منها بأنه هو الوجّه الذي سيقود الأغنية  لإيصالها الى الجمهور من خلال الصوت كأوديو والصورة كفيديوكليب.

الشركة المعروفة بإصدارات منفردة والتي بدأت بأغنية “يمكن” للفنان عاصي الحلاني وصولاً الى أغنية “لسى باجي على بالك” للفنانة نوال الزغبي، تؤيّد فكرة الميني البوم على ان تكون كل أغنية مميّزة ومختلفة.

كما تعمد لايف ستايلز ستوديوز الى شراء حقوق بعض الأغاني لأنها على ثقة بأن الأغنيات ستحظى بالفنان المناسب لوضع صوته عليها في الوقت المناسب.

الجدير ذكره أن لايف ستايلز ستوديوز تعمل على تقديم محتوى فني راقٍ ومتميّز، كما تسعى منذ انطلاقتها على دعم المواهب الغنائية العربية وتسويقها في أبهى حِلّة.

وكان رئيس مجلس ادارة شركة لايف ستايلز ستوديوز، رجل الاعمال فهد الزاهد، قد كشف عبر موقعنا في وقت سابق بأنه يعتبر الفن الموسيقي “عشق” تبنّاه من القلب وعن قناعة وانه لن يتخلى عن الفن والموسيقى.

أيضًا أكد الملحن والمؤلف المصري المتميّز محمد رفاعي في وقت سابق أن لايف ستايلز ستوديوز تدعم صناعة الموسيقى على مستوى العالم العربي في السنوات السبع الأخيرة بشكل مكثّف على الرغم من أن الشركة متواجدة منذ 14 عامًا على الساحة الفنية، فكل الاحترام والتقدير لرجل الأعمال فهد الزاهد، فهو محب وعاشق للفن وبظل ظروف انتشار كورونا حيث شهدت صناعة الموسيقى ركودًا على مستوى العالم العربي فالشركة تدعم وتشجع وتعطي فرصاً لمواهب جديدة لم تأخذ فرصتها، بالاضافة الى اعطاء الفرص لفنانين مهمين ليس بإمكانهم انتاج أعمالهم.

وأشار محمد رفاعي أنه يجب تكريم فهد الزاهد على جهوده، وأن تحتّل الشركة مكانة أكبر في العالم وأن تكرّم وأن تكون لها رعاية خاصة من وزارات الثقافة في مختلف الدول العربية لأن الشركة تنتج لفنانين من مختلف الدول العربية من مصريين، لبنانيين، خليجيين، مغربيين، جزائريين وغيرهم، كما يدعم فهد الزاهد من خلال الشركة صناعة الموسيقى في العالم العربي بطاقة غير اعتيادية لناحية غزارة الإنتاج، الى جانب ذلك رجل الأعمال فهد الزاهد موجود بشكل دائم فهو صديق شخصي له ويعتز بصداقته جدًا، فهو لديه رؤية صائبة في الفن ويتمتع بخبرة عالية ويحب للموسيقى لدرجة أطلق عليه لقب “المنتج الموهوب” وهو فعلاً موهوب جداً في أدق التفاصيل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com