خاص- لايف ستايلز ستوديوز وتاليا ويعزف لهما محمد رحيم

بعد أسابيع على تعاقد شركة “لايف ستايلز ستوديوز” مع الفنانة اللبنانية الجزائرية تاليا لإنتاج عمل فني، علم موقع “بصراحة” أن الأخيرة وضعت صوتها على أغنية رائعة جدًا من ألحان الفنان محمد رحيم.

وعلمنا أيضًا أن الأغنية وصلت عند المخرج اللبناني المتميز فادي حداد الذي أُعجب بالعمل جدًا وبدأ بوضع الخطوط العريضة لتصويرها على طريقة الفيديوكليب في لبنان على أن تصدر بعد شهر ونصف تقريبًا.

يعتبر هذا التعاون هو الأول بين لايف ستايلز ستوديوز وتاليا على أن يحمل توقيع الفنان محمد رحيم الذي سبق ووقّع أجمل الأعمال الغنائية مع نجوم العالم العربي منهم: عمرو دياب ، أنغام ، أصالة، إليسا، حسين الجسمي، سميرة سعيد، شيرين عبد الوهاب وغيرهم.

بإختصار، الجمهور العربي على موعد مع عمل فني سيكون كاملاً متكاملاً يحمل كافة عناصر النجاح من صوت وكلام ولحن وتوزيع وشركة انتاج تقدّم كافة الامكانيات لعمل راقٍ يليق بذواقة الفن.

نذكر أن لايف ستايلز ستوديوز وتاليا ستتعاونان في الفترة المقبلة بأكثر من اغنية.

نذكر أن تاليا هي فنانة لبنانية جزائرية اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إعادة تأديتها للعديد من الاغنيات العربية الطربية، كما أن الفيديوهات التي نشرتها تاليا على موقع يوتيوب حصدت نسب مشاهدة عالية وأبرزها أغينة ” قال جاني بعد يوم يومين” للفنانة المغربية سميرة سعيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com