خاص- لايف ستايلز ستوديوز من كوكب الارض الى الفضاء مع الفنان إيوان… وهذه اولى تصريحات صنّاع العمل

بصورة جديدة ومختلفة، أطل الفنان اللبناني ايوان بأغنيته الجديدة “انا مأجز” بعدسة  المخرج فادي حداد ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

جاءت الأغنية باللهجة المصرية من كلمات احمد سامي، الحان احمد البرازيلي وتوزيع زووم. ويقول مطلعها: “أنا مأجز… وجاي قاعد ومركز.. مش هأسمحله يتعزز..بحبه و الهوى غلاب ..وهو طبعه بينرفز”.

 ايقاع الاغنية سريع مع نغمة عصرية تجذب الأُذن، كما الصورة التي وقّعها المخرج فادي حداد مازجًا بين الحاضر والمستقبل بصورة واحدة وذلك بعدما قدّم إيوان بفكرة جديدة فظهر في البداية وهو قادم من الفضاء بعد عطل طرأ على مركبته الفضائية ليحط على كوكب الارض، من هنا تبدأ رحلة الحب معه وذلك بعدما هرعت اليه فتاة رأت الحادثة لتسعفه فيقع في حبها وتبادله هي نفس الشعور.

لقطات رومانسية، مناظر خلابة، كادرات جميلة، صورة مبهرة، فكرة جديدة وانتاج ضخم. كلها عوامل اجتمعت مع بعضها لإنجاح العمل كصوت وصورة اضافة الى وسامة الفنان إيوان في كافة اللقطات سيما وان الجمهور العربي قد اشتاق له بعد غياب.

وفي اتصال مع رجل الأعمال، فهد الزاهد، رئيس مجلس ادارة شركة لايف ستايلز ستوديوز، أكد أن العمل من اروع انتاجات الشركة بتاريخها وقد ابدع المخرج فادي حداد بالفكرة التي وضعها ضمن تقنيات هوليوودية حيث أظهر للعالم العربي ان الامكانات موجودة لناحية التقنيات الهوليوودية ولكن يحتاج ان يكون العمل كاملا متكاملاً ليصل الى هذا المستوى العالي. خاتمًا بالقول “فيديوكليب بأربع دقائق كسرنا الدني فيه”.

اما احد مدراء الشركة في السعودية اكد قائلاً: “لقد قطع إنتاج الفيديوكليب  شوطًا بعيدًا، وهذا هو المستوى التالي بالتأكيد. جيد جدًا القيام به”.

أما المخرج فادي حداد أكد أن رجل الاعمال فهد الزاهد طلب منه المضي قدمًا في تصوير الكليب بفكرة غير اعتيادية وهو دائمًا يأخذ بتوجهاته، مشددا انه يعمل بضمير ومن قلبه وبتقنيات لا يقدمها اي احد في الشرق الاوسط، متوجهًا بالقول الى “فهد الزاهد” “كبرتلي قلبي وان الناس ستحكم”.

أما ملحن الاغنية احمد البرازيلي الذي بارك لرجل الأعمال فهد الزاهد وأكد أن العمل تحفة فنية، مشيرًا أن فادي حداد ابدع والجميع قدّم عملاً مميزًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com