خاص- كيف وُلدت أغنية “أنت إختياري” للنجم ايهاب توفيق؟ موقعنا يكشف التفاصيل

بعد أقل من يومين على طرح لايف ستايلز ستوديوز أول تعاون فني يجمعها مع النجم المصري، إيهاب توفيق، في أغنيته الجديدة “انت اختياري” كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش، تخطى الكليب حاجز المليون مشاهدة في نجاح رقمي مميّز للعمل من توقيع المخرج عادل سرحان.

العمل يحقق نجاحًا لافتًا منذ صدوره، لكن كيف وُلدت الأغنية وأبصرت النور؟ فقد علم موقع بصراحة أن أثناء مأدبة عشاء عمل Business Dinner  في دبي تواجد الموسيقار محمد رفاعي والموزع الموسيقي عادل عايش مع رئيس لايف ستايلز ستوديوز فهد الزاهد الذي تلقى اتصالاً من صديق يفيد بأنه تأخر في دبي ليوم آخر وهو متواجد في الفندق. فقام الزاهد بدعوته الى العشاء والانضمام اليهم بدلاً من بقائه وحيدًا في الفندق فلبى النداء.

خلال العشاء وأثناء الحديث عن تعاونات فنية بين الزاهد ورفاعي وعايش، كان الضيف صامتًا ويستمع إلى الحديث الدائر حول الفن والعمل وبعد مرور فترة من الزمن شكره على الدعوة، فردّ الزاهد بشكل تلقائي وعفوي وبدون مجاملة “إنت إختياري”.

هنا تفاعل الموسيقار محمد رفاعي مع التعبير وعلّق “والله هذا التعبير ينفع لغنوه”، فأجابه الزاهد “اخ محمد، كل مرة راح اعبر بشيء راح تعمل منها أغنية”؟

ليرد محمد رفاعي مباشرة بالقول: “لا، ولكن هذا تعبير نابع من القلب وما يقال من القلب يصل لقلوب الجمهور”.

في نفس السياق، كان إيهاب توفيق قد أطل بأكثر من لوك ضمن كادرات لافتة بعدسة المخرج عادل سرحان الذي يحرص على أظهار صورة تليق بالفنان ذات التاريخ الفني المميّز وإسمه المعروف على مستوى العالم العربي وشركة الإنتاج معًا وقدّم فكرة لطيفة تحاكي فئة الشباب، إضافة الى التطور الموسيقي الذي ظهر في أغنية “انت اختياري”، فجاء العمل كاملاً متكاملاً وهذا ما اكد عليه فهد الزاهد الذي كشف حصريًا لبصراحة عن استراتيجية جديدة لشركة الإنتاج بالحدّ من أعداد الإصدارات الفنيّة أي بالمقابل التركيز على النوعية لأغانٍ مميزة على حساب الكميّة وذلك بهدف إنتاجات مميزة ومنفردة وبمنظور موسيقي متجدّد لفنانين ذو مكانة فنيّة مرموقة ولفنانين من الصف الاول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com