خاص- “قومي وقفي يا بيروت” لريم الشريف: مشهدية لافتة من الألم الى الأمل

بعدما أطلقت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” في العشرين من شهر آب/أغسطس الفائت أغنية “قومي وقفي يا بيروت” للفنانة ريم الشريف وذلك دعمًا للشعب اللبناني وتشجيعًا وأملاً في النهوض من الدمار واعادة إعمار بيروت وعودتها الى مجدها ومكانتها الحضارية بعدما تهدمت جراء انفجار مرفأ بيروت والذي أسفر عن وقوع آلاف الضحايا.

ها هي الشركة المنتجة كشفت النقاب عن فيديوكليب “قومي وقفي يا بيروت” الذي صورته قبل أيام في لبنان تحت ادارة المخرج المتميز فادي حداد الذي ترجم الأغنية الى مشهدية رائعة تنقل اللبنانيين من حالة الألم الى حالة الأمل.

أطلت ريم الشريف بإطلالتين الاولى بفستان اسود في إشارة الى حالة الحزن والألم والوجع الذي ساد الأجواء عقب انفجار بيروت، ثم أطلت في الجزء الثاني من الأغنية بفستان أبيض ما يدل على الأمل وبداية انطلاقة جديدة.

أيضاً لفتنا عدة مشاهد لطفلة ترتدي فستاناً أبيض اللون تعرضت لاصابة في وجهها وانت تستلقي على الأرض، لكن في نهاية الكليب تنهض وتسير بين سنابل القمح في إشارة الى نهوض بيروت من الدمار والانطلاق الى الاعمار وحياة مليئة بالامل.

الفيديوكليب، أصبحت متوفرة على القناة الخاصة بشركة لايف ستايلز ستوديوز، عبر موقع يوتيوب وهي من تأليف احمد عصام، ألحان احمد العقاد، توزيع موسيقي مارك عبدالنور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com