خاص- قناة النهار تستضيف الليلة الاعلامي وسام بريدي والاخير من مصر:سأكون سفيراً لصورة لبنان الجميل الذي أحبّ‎

يستضيف الاعلامي خالد صالح ضمن برنامجه “آخر النهار” على قناة “النهار” الليلة الاعلامي اللبناني وسام بريدي ليتحدث عن برنامجه الجديد Minute to Win it او “إتحدى الدقيقة”الذي يبدأ عرضه يوم الخميس المقبل .

وفي تصريح خاص لموقع”بصراحة” من مصر قال بريدي ان هدف المقابلة هو الترويج للبرنامج الجديد وفي الوقت نفسه للترحيب به في مصر بصفته اعلامياً لبنانياً.

ولفت “بريدي” الى انه يشعر بالسعادة بسبب الاصداء الايجابية التي تصله على خلفية عرض Promo البرنامج “ولأن الناس متحمسون جداً له”.

واكد “بريدي” ان التجربة كانت رائعة وانه يشعر بالسعادة لان التصوير نّقذ في مصر فاندمج بالاجواء المصرية ومع الشعب المصري الطيّب وشعر كأنه في منزله. ولفت “بريدي” الى ان المشاهد سيحب البرنامج وينحاز اليه وتوقّع ان يحقق نجاحاً كبيراً.

وكشف “بريدي” انه سيكون هناك تعاون بين محطتي “النهار” و “ام تي في” لعرض البرنامج على ان يعقد مؤتمراً صحفياً لإطلاقه. كما اكّد ان محطة “ام تي في” هي منزله.

وتمنى “وسام” ان يحبه الشعب المصري ببساطته وعفويته وطبيعته كما احبّه الشعب اللبناني. واكد انه سيكون سفيراً لصورة لبنان الجميل الذي يحبّه.

ولفت “وسام” الى ان الراحل الكبير رياض شرارة سيبقى مثاله الاعلى والوحيد كاشفاً ان كل من التقاه بعد برنامج “رقص النجوم” قال له انه يذكرهم بـ “رياض شرارة”، وختم مسروراً أن الجمهور يرى كل هذه الامور فيه فعلاً.

وكان موقع “بصراحة” قد كشف عن توقيع وسام بريدي عقداً مع تلفزيون “النهار” المصري لتقديم برنامج ألعاب ضخم على شاشتها بعنوان Minute to Win it او “إتحدى الدقيقة”،على ان يبدأ عرضه مطلع شهر ايار-مايو المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com