خاص- قبيل حفلها في جدّة، هل ينفي مدير اعمال اليسا اشاعة انفصاله عنها؟

بالتزامن مع الغاء حفلته في بغداد، بدأ جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد بحملة دعم له من خلال تداول البوستر الخاص بحفلته المقبلة في جدّة والتي تجمعه مع الفنانة اللبنانية اليسا التي طالتها اشاعة انفصالها عن مدير أعمالها أمين ابي ياغي بعد سنوات من التعاون والعمل معًا.

ويلتزم أمين أبي ياغي الصمت حيال هذه الاخبار المتداولة، فعلى الرغم من نشره عبر حسابه على موقع انستغرام أكثر من صورة من أجواء الحفلة في الكويت منها في المطار أثناء توجهه الى الكويت وصور أخرى لـ اليسا وهي على المسرح، الا ان كل هذه الاشارات لا تعني انها صحيحة وكما يقول المثل “لا دخان من دون نار”.

وفي حال صحّت الأخبار بشأن انفصال أمين ابي ياغي عن إليسا بعد سنوات من التعاون والعمل معًا، حيث كان له الفضل الاكبر في سطوع نجمها ووصولها الى ما وصلت اليه اليوم، لا نستغرب تصرفات اليسا التي سبق وخاصمت أسماء عديدة في عالم التوزيع والتلحين والشعر كـ احمد ماضي، فارس اسكندر، جان ماري رياشي وغيرهم بعدما تركت الاسماء الواردة بصمة مهمة جداً في مسيرة نجمة “يا مرايتي” الفنية.

هذا بالاضافة الى الخلاف بين اليسا ومروان خوري حيث، عادت المياه عادت الى مجاريها بينهما مؤخرًا بعد انفصال اليسا عن شركة روتانا وبعد ان لاحظت ان ألبومها الاخير لم يحظ بالاعجاب المطلوب ما دفعها الى تغيير استراتيجيتها والبحث من جديد عن الاسماء التي ساهمت في شهرتها.

فهل تخلي اليسا عن أمين أبي ياغي له علاقة بعلاقتها المقطوعة مع شركة روتانا ام ان هناك امور شخصية يجهلها الاعلام؟ وان كان الامر محض اشاعة مغرضة فلمَ لا يخرج مدير الاعمال عن صمته ويضحد الاشاعات وينفي؟

الاسابيع القليلة المقبلة كفيلة بالاجابة عن كل هذه التساؤلات وسنكون اول من يبارك عودة المياه الى مجاريها كون هذا الثنائي نجحا معاً خلال سنوات طويلة من النجومية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com