خاص- فيليب أسمر يعانق الإبهار بدقائق محدودة من شارة مسلسل “للموت”

لا شك في ان فيليب اسمر مخرج عبقري بكل مقومات الابداع ويمكن وصفه بالمبدع المجنون كونه متطرّف بإبداعه حدّ الهذيان ولكنه الابداع الجميل والهذيان الممتع. لا يقبل بأنصاف النجاحات بل يتفوق في كل مرة على نفسه فيطلق العنان لمخيّلة خصبة تعانق الابهار من كل جوانبه فقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية باعلان الموسم الثاني لمسلسل “للموت” على وقع أغنية “أوقات” وهي شارة المسلسل، حيث تم طرح العمل برؤية جديدة لناحية الصورة وذلك مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

كليب “أوقات” قدّم أبطال العمل ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، احمد الاحمد وباسم مغنية بإطلالات مختلفة ضمن مشاهد تحبس الأنفاس ما يشوّق الجمهور الى جزء ثانٍ مليء بالأحداث والتشويق والحب والمشاعر والانتقام والكراهية.

الأحداث الدرامية للمسلسل تتحدث عن واقع من ماضٍ أليم إلى حاضر الإنتقام وهذا ما ظهر بلقطات محدودة لماغي بوغصن ومحمد الاحمد وهما الى جانب بعضهما في مواجهة دانييلا رحمة وباسم مغنية، خاصة ان المعادلة تغيّرت بالجزء الثاني وعودة هادي أو (محمد الأحمد) للإنتقام من ريم وسحر بعد اكتشاف لعبتهما في أول جزء، فهل سيسمح له عمر (باسم مغنية) بذلك خاصة أنه مُغرم بـ “ريم” أو دانييلا رحمة؟

استطاع المخرج فيليب أسمر أن يُدهش الجمهور بدقائق معدودة في طريقة الإخراج الرائعة لشارة مسلسل “للموت”، من خلال لغة جسد الأبطال وحركاتهم المستفزة وتصرفاتهم والتقنيات الفنية العالية ما يُبشّر بجزء مُخيف من الإثارة والتشويق والحماس.

أغنية “أوقات” التي أداها الفنان ناصيف زيتون بكل إحساس هي من كلمات مازن ضاهر، الحان احمد بركات، توزيع عمر صباغ،

نذكر أن المسلسل سيناريو وحوار نادين جابر، إنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان. وقد قُدم العمل كعرض أول عربيًا عبر الشاشات خلال شهر رمضان الفائت وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وهو من بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية واللبنانية.

الجزء الأول من العمل بطولة النجوم ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ريان حركة وغيرهم.

يبقى ان ننهي بالقول او السؤال، ان كان اعلان المسلسل بهذه العبقرية والجمال، فماذا يجب ان نتوقع من المسلسل بجزئه الثاني إذًا؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com