خاص- فيفي عبده وشيرين رضا تتقاسمان النجاح في رمضان

تتشارك الفنانة المصرية فيفي عبدو، شهر رمضان الفضيل، مع محبيها وجمهورها العريض، من خلال عمل جديد يحمل إسم “شغل في العالي” وتقدم خلاله ثنائية نسائية جديدة مع الفنانة “شيرين رضا” التي تُعتَبَر من أوّل الفنانات اللواتي قدّمن ثنائيات نسائية ناجحة.

تدور أحداث المسلسل حول جليلة (فيفي عبدو) وشيرويت (شيرين رضا) امرأتان مختلفتان يجمعهما حظهما التعيس وزيجاتهما الفاشلة فتنشأ بينهما صداقة متينة ويخلق التفاوت بين الشخصيتين عدد من المفارقات والمواقف الكوميدية حيث تلجآن لتكوين عصابة تجتمعان خلالها على الرغبة في الإنتقام وأخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجآت لتختبر صداقتهما.

يتميّز العمل بطرح مواضيع كوميدية لايت وغير تقليدية، تصل للمشاهد بدون تكلِّف وفلسفة وهذا ما يجذب شريحة كبيرة من المتلقي العربي وخاصة من خلال حضور النجمة المتألقة “فيفي عبدو” الخفيفة الظل وذات الكاريزما العالية التي جمعتها والفنانة شيرين رضا التي تمتلك سحرًا لا يستهان به.

وتعود فيفي عبدو في مسلسل “شغل في العالي” بعد غياب دام سنتين، منذ مسلسل “مملكة الغجر” عام 2019، إذ أصيبت بوعكة صحيّة شديدة الفترة الأخيرة امتدت لأكثر من عامٍ كامل.

تلعب الفنانة فيفي عبده دور “البرينسيسة جليلة” الفتاة الشعبية المحنكة التي تعرف كيف تبسط سلطتها وهيمنتها على الرجال من خلال خفة ظلها وجمالها الملفت، حيث تعتبر فيفي أن الأدوار الشعبية من الأقرب الى قلبها لأنها قريبة جداً من حياتها ويومياتها بحسب تعبيرها.

تؤدي فيفي دورها يعفوية بالغة مستعملةً “أفشاتها” التي إعتدنا عليها في اللغة الإنكليزية من خلال فيديوهاتها التي تطل بها على جمهورها عبر “السوشال ميديا”، مما يضيف على العمل طابعاً كوميدياً وعفوياً.

أما الفنانة المحبوبة “شيرين رضا” التي تجتمع للمرة الأولى مع النجمة “فيفي عبدو”، تلعب دور “مدام شيرويت” التي جمعتها خيانة زوجها لها مع “جليلة” التي أنقذتها من الموت إنتحاراً، تؤدي شيرين دورها بعفوية لا تخلو من المواقف الكوميدية.

شاركت “شيرين” مؤخراً في مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي حققت نجاحا وقبولا على المستوى الجماهيري والنقدي كان آخرها مسلسل “60 دقيقة” الذي عرض مؤخرا على منصة شاهد، وفيلم “ليلة قمر 14” الذي كان عرضه العالمي الأول في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021.

نظراً للتفاعل الكبير للجمهور مع العمل، أطلق موقع “بصراحة” إستفتاءً، حيث توجّه الموقع بسؤال الى المتابعين جاء فيه: “إلى أي فريق تنتمون في “شغل في العالي” جليلة أو شيريويت؟” فأتت نسب التصويت متقاربة جداً فـ57% مع فريق جليلة أي الفنانة “فيفي عبدو” و43% مع فريق شيريويت أي الفنانة “شيرين رضا” وهذا يبين النجاح الكبير للشخصيتين والاداء المميز لهذه الثنائية الجديدة في الساحة الفنية.

 يشار إلى أن مسلسل “شغل عالي” واجه أزمة في أول أيام شهر رمضان، حيث تقدمت الاعلامية دينا عبد الحكيم، مقدمة برنامج “شغل عالي” على قناة CBC ، بشكوى تطلب من خلال تغيير اسم المسلسل لأنه يشبه اسم برنامجها وبالفعل استجاب المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، للشكوى وتم تغيير اسم مسلسل ليصبح “شغل في العالي” بدلاً من “شغل عالي” وهو من بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، إنجي كيوان، بسنت النبراوي، ساندي مراد، أمنية مغربي، توني ماهر، كريم سرور، هيثم سعيد، رشا بن معاوية، مروان يونس، محمد مرزبان، أحمد عبد الله محمود، فريد النقراشي، أحمد حسام “ميدو”، بيومي فؤاد، بسمة داود، محمد رضوان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد جمال سعيد، محمد بطاوي. تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com