خاص- فهد الزاهد يبعث برسالة حبٍ الى لبنان ويقارنه بأوروبا

يتواجد رجل الأعمال فهد الزاهد، صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، حاليًا في أوروبا حيث يقضي بعض الوقت قبل عودته الى السعودية.

وفي التفاصيل، فقد غادر “الزاهد” مدينة دبي قبل بضعة أيام متوجهًا الى مدينة كوبنهاغن الدانماركية والتي تعتبر أول زيارة له الى هذا البلد. لكن على الرغم من استمتاعه بحضارتها وجمال المدينة إلا ان مناخ دول الإسكندنافية لا يعتبر سهلاً للعيش فيها إن من حيث الطقس وقصر النهار. أيضًا على الرغم من مطاعمها الشهيرة، إلا انه يقول بأن ذلك لا يُقارن “بعشوات الغروب” أو Sunset dinners في فاريا أو فقرا في لبنان.

فهل يعود فهد الزاهد الى لبنان خاصة أنه معروف بحبه لهذا البلد فهو لا يوفر فرصة لزيارته والاقامة في ربوعه والاستمتاع بجمال مناخه وطيبة شعبه الراقي والمحب للحياة والفرح؟ حيث أكد في السابق لأصدقائه اللبنانيين “من يعرف لبنان لا يقدر ان لا يحب هذا البلد ولكن بوضعه وانحرافه حاليًا يصعب لأي شخص ان يكون مرتاًحا أو راضيًا.

الجدير ذكره أن فهد الزاهد كان قد تضامن مع لبنان وشعبه بعد انتفاضة شعبية على الفساد والفاسدين في 17 تشرين 2019، حيث قام حينها “الزاهد” بزرع شجرة أرز، اتى بها من لبنان، بجانب منزله في مدينة “كان” الفرنسية.

وقد اختار الزاهد زرع شجرة أرز لأنها الرمز الرسمي للجمهورية اللبنانية وشعار العلم الوطني للبنان أيضاً ورمز الصمود والبقاء، في إشارة منه الى أن لبنان لو مهما اشتدت العواصف عليه سيقوم من كبوته من جديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com