خاص- فهد الزاهد لبصراحة: “لا وساطات في لايف ستايلز ستوديوز… والموهبة في المرتبة الاولى”

لا تزال شركة “لايف ستايلز ستوديوز” مستمرة بمفاجأة الجمهور العربي بانتاج الاغنيات والاعمال المصورة لعدد هائل من الفنانين العرب  حتى باتت الشركة الأكثر انتاجاً في السنوات الاخيرة وربما من اكثر الشركات دعماً لأصحاب المواهب اللافتة من الفنانين الناشئين او لأهم نجوم الوطن العربي>

على رأس هذه الشركة الطموحة التي ساهمت في تحقيق احلام الفنانين رجل الاعمال، فهد الزاهد، صاحب الرؤية الثاقبة والذوق الفني الرفيع، حيث حمل الشركة في السنوات الاخيرة الى مراتب عليا حتى باتت “لايف ستايلز ستوديوز” عنواناً ثابتاً لأصحاب المواهب والاحلام….

موقع “بصراحة” تواصل مع فهد الزاهد وكان لنا معه هذا الحديث الشيّق:

١على اي اساس واعتبارات تقرر شركة لايف ستايلز ستوديوز تجديد التعاون مع أي فنان؟

كشركة مستقلة لدينا كامل الحرية للتعاون مع فنانين بدون اي إرتباط من كلا الطرفَين. ولكن حين نجدّد التعاون نكون على ثقة بأن الفنان المعني هو الأفضل لإيصال الأغنية بالطريقة المثلى وانه الأنسب لخدمة الاغنية التي نختارها له.

٢أي سبب قد يكون وراء ايقاف التعاون مع أي فنان؟

الفنان الذي يفرض نفسه علينا وعلى أولوياتنا محاولاً التأثير على تعاوننا معه بما يناسبه هو وليس نحن، متجاهلاً إصداراتنا مع فنانين آخرين والتي قد تكون قيد الإنتاج ولها الأولوية.

٣هل اصبحت الشركة في مكان ان يبحث النجوم عنها لينضموا اليها بدل ان تختارهم الشركة بنفسها؟

لقد ذكرت سابقاً بأننا شركة إنتاج متواضعة الحجم وندرك مكانتنا في هذا المجال الفني العملاق ولا نتوقع اشياء أكثر مما هي عليه what is, is and what isn’t, isn’t .

٤هل هناك أي واسطة لدخول الشركة؟

نحن لا نحبّذ هذه الفكرة وعلى العكس ننفر من الوساطة. وكل القرارات الرئيسية تتّخذ من قِبلي شخصيًا قبل توزيع المهام على المختصين في الشركة للتنفيذ وكل الامور تحت اشرافي شخصياً وانا المسؤول الأول والأخير عن كل مشروع.

٥بعد شذى حسون، هل هناك أي فنان تنوون انتاج البومًا كاملاً له؟ 

لم يحدد ذلك مسبقاً ولكن ربما نتوصّل لاحقاً الى قرار بانتاج ألبوماً كاملاً للفنان أحمد سليم.

٦هل يهم الشركة بالمرتبة الاولى موهبة الفنان المنضم او مدى شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي؟

الاولوية للموهبة طبعاً ولكن  الشهرة قد تعطي دفعاً لانطلاقته او دعماً لأعماله معنا.  لكن ان كان له تواجداً قوياً على مواقع التواصل الاجتماعي فربما يخدمه ذلك اكثر من منطلق ان “زيادة الخير بركة”.

٧بعد انتهاء “سعودي آيدول” هل تنوي الشركة تبنّي أي موهبة من الفائزين؟

يسعدنا ويشرّفنا ذلك إن أتيحت الفرصة. ففي آخر المطاف أنا مواطن سعودي بكل فخر واعتزاز وولاء وتبني مواهب سعودية شابة هو من دواعي سروري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com