خاص- فالكون فيلمز اعتذرت من محطة اغاني اغاني والسبب… تامر حسني

خاص– بصراحة: تسببت صورة قام بنشرها الملحق الاعلامي لمحطة واذاعة “اغاني اغاني” الزميل فراس حليمة على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام بضجة كبيرة وبلبلة بين محطة “اغاني اغاني” وشركة “فالكون فيلمز” خاصة بعدما نشر فراس صورة من اجواء التغطية الخاصة لمهرجان الاغنية الشرقية وبارك لبيروت انطلاق موسم اعيادها وقال فراس: “شكرًا للصحافة اللبنانية على تغطيتها المميزة لمهرجان الأغنية الشرقية بدورته العاشرة ومبروك لبيروت إطلاق موسم أعيادها مع أضخم مهرجانات الصيف.. أكثر من ١٢ الف مشاهد استمتع بمهرجان اغاني اغاني وبنجومه وبإصرار كبير من شركات 2U2C، اغاني اغاني،Arabooking، MusicOrMedia ورئيس مجلس ادارتها جهاد المر. هذه صورة بيروت الحقيقية“.

لترد شركة “فالكون فيلمز” على “اغاني اغاني” خاصة ان فراس حليمة هو الناطق الإعلامي باسم المحطة وقالت بعدما نشرت الصورة المتطابقة: “ان قناة اغاني اغاني تستخدم صورة من حفل تامر حسني في البيال في 8 تموز والتي وصفت بانها الاكبر منذ سنوات والتي قدر حجم الحضور فيها بنحو 10000 الف ونسبها زوراً الى حفلة “الاورينتال نايت” التي سبقت حفلة تامر بيوم في البيال في 7 تموز والتي لم يتخطى حجم الحضور فيها 2000 مشاهد وقد بدا واضحاً وجود اعضاء نادي معجبي تامر حسني في لبنان امام المسرح في الصورة.

لترد صفحة “اغاني اغاني” على شركة “فالكون فيلمز” موضحة حقيقة الصورة ونشرت صورة جمعت تعليق “حليمة” مع تعليق “فالكون فيلمز” وقالت: للتوضيح: علماً ان مصداقيتنا فوق كل اعتبار ولسنا بحاجة لابراز الدلائل ولكن يهمنا تأكيد الآتي: 
الناطق الإعلامي باسم محطة أغاني أغاني فراس حليمة نشر هذه الصورة قبل انطلاق حفل تامر حسني بساعات عديدة، فكل من تخوّل له نفسه التشكيك في مصداقية أغاني أغاني عليه أن يعلم بأنه خسر المعركة قبل انطلاقتها”.

بعد توضيح “اغاني اغاني” قامت شركة “فالكون فيلمز” بحذف البوست القديم مع الصورة وتأسفت على سوء الفهم الذي وقع بين الشركة ومحطة اغاني اغاني وقالت: نأسف لأغاني أغاني على سوء التفاهم الذي وقع نظراً للتشابه الكبير بين الصورتين، وقد تم تدارك الموضوع وحذف البوست السابق. إن علاقة فالكون فيلمز وأغاني أغاني هي علاقة قويّة وثابتة منذ سنوات وستستمر ولن تتأثّر بخطأ صغير كالذي وقع. حرصاً منّا على مصداقيّة ما حصل وتصحيحاً لخطأ من أحد المسؤولين عن صفحتنا، يهمنا التنويه أن الصورة المنشورة سابقاً هي فعلاً من حفلة مهرجان الأغنية الشرقيّة والصورة المنشورة في هذا البوست هي من حفلة النجم تامر حسني. وارفقت شركة فالكون فيلمز الاعتذار بصورة جديدة من حفل تامر حسني.

نذكر ان النجم المصري تامر حسني كان قد احيا حفلاً غنائياً ضمن مهرجان اعياد بيروت وسط حضور قيل انه تخطى اكثر من 10 آلاف متفرج بحسب شركة فالكون فيلمز علما ان الشركة حجزت هذه الليلة من القيمين على مهرجانات “اعياد بيروت” وهي اهتمت بكل التفاصيل خاصة لناحية بيع البطاقات وارسال الدعوات تفاديا لأي احراج لتامر كما حصل العام الماضي حين ألغي حفله وقيل ان لا اقبال على شراء البطاقات؛ فهكذا لا يتسنى لأحد معرفة كم بطاقة بيعت فعلا وكم دعوة ارسلت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com