خاص- فارس كرم يُسجل نجاحًا بـ “قمرجي” ومن الفنان الذي عبّر عن اعجابه بها؟

يحقق الفنان اللبناني، فارس كرم، نجاحًا مميزًا بأغنيته الجديدة “قمرجي” وهي من كلمات والحان فارس اسكندر ومن توزيع عمر صباغ.

وتقترب الاغنية من حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب وهي اغنية تم تصويرها على طريقة الفيديوكليب في بيروت تحت إدارة المخرج هاس غدّار، الذي قدّم فارس كرم بفكرة جميلة ومختلفة، تناسب موضوع الاغنية والذي تتحدث عن جمال وأنوثة وذكاء المرأة.

كما عبّر الفنان نادر الاتات عن اعجابه بأغنية “قمرجي”، ووجه تحية لفارس كرم وتحية أيضًا لفارس اسكندر الذي حقق معه نجاحات كبيرة.

ويعمل فارس كرم على مجموعة أغنيات حيث تواجد في استديو عمر صبّاح مؤخرًا ووضع صوته على أغنية جديدة من الحان فضل سليمن وكلمات مازن ضاهر الذي كشف لموقع “بصراحة” ان “الأغنية الجديدة هي ضمن الألبوم الجديد لفارس كرم وهي إيقاعية بإمتياز وموضوعها جديد ومهضوم”، مؤكدًا ان الناس سيحبونها عندما يستمعون اليها وهي من الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صبّاغ ولم يختر اسمًا لها حتى الآن”.

كما كشف مازن ضاهر لنا عن تعاونه الأول مع الفنان ميشال قزي بأغنية تحمل عنوان “جيبوا الهدايا”، فأكد ان الأغنية خاصة بأعياد الميلاد وهي من الحان ميشال قزي والاغنية مليئة بالفرح والحب والطاقة الإيجابية.  كما كشف “ضاهر” ان هناك تعاونًا ثانيًا مع ميشال قزي قريبًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com