خاص – غريس أيانيان وجو أشقر… عشرون عامًا من الحب

احتفلت الفنانة غريس أيانيان بالذكرى العشرين على زواجها من الفنان جو أشقر.

وبهذه المناسبة السعيدة، نشرت غريس مجموعة صور تجمعها مع زوجها جو أشقر من مناسبات مختلفة، وأرفقت الصور بتعليق عاطفي لافت وقالت: “عشرون عامًا معًا هي فترة طويلة، لكننا نتفق على أنها كانت تستحق كل دقيقة منها. ذكرى سعيدة لحب حياتي. أنت تجعلني أبتسم كل يوم، وأنا ممتن جدًا لك جو أشقر”.

ودائمًا ما تعبّر غريس أو جو عن حبهما لبعضهما والذي أثمر فتاتين جميلتين.

على صعيد الأعمال أصدر جو أشقر مؤخرًا أغنية “أنا مغروم”، وهي من كلمات سعيد حديفة وألحان رواد رعد وتوزيع داني حلو، ويتمحور موضوعها حول تعبير الشاب عن مشاعر الحبّ للفتاة التي إختارها لتكون شريكة عمره. أمّا الكليب من اخراج جان كلود بجّاني.

كما يتحضّر في الفترة المقبلة لإصدار أغنية جديدة باللهجة المصريّة وهو يضع اللمسات الأخيرة عليها قبل إطلاقها للجمهور واعداً إيّاهم بأنّها ستشكّل مفاجأة جميلة وآملاً أن تحقّق النجاح الكبير المتوقّع.

من جانبها، أصدرت غريس أيانيان أغنية “ليالي بيروت”، بتوزيع جديد من توقيع الموزع جوزيف كيروز. وقد كتب المقطع العربي شربل غنيمة، وهي كلمات مُبهجة وراقصة مع نغمات شرقية وموضوعها يتحدث عن الامل والتفاؤل وحب الحياة والسعادة. أما الكليب تم تصويره على طريقة الفيديوكليب في بيروت تحت ادارة المخرج جان – بيار عبدايم، الذي اختار فكرة تحاكي أجواء الأغنية ضمن حقبة الثمانينات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com