خاص- علي الأتات كسب الرهان بارقى حفل في عيد الاضحى وبمعايير عالمية 

كسب منظم الحفلات علي الاتات الرهان بتنظيم حفل عيد الأضحى المبارك في ظل الاوضاع الاقتصادية التي تعصف بلبنان منذ ثلاثة اعوام وترخي بظلالها على الاوضاع المعيشية والحياتية للشعب اللبناني، حيث استطاع أن يخلق مساحة من الفرح والبهجة والحب في مواجهة الحزن واليأس والقلق وذلك في أمسية فنيّة جمعت أهم النجوم في لبنان وهم عاصي الحلاني، ميريام فارس، نادر الأتات والنجمين العراقيين سيف نبيل وDj  اصيل في أوتيل الحبتور يوم أمس أي في الحادي عشر من شهر تموز ٢٠٢٢ حيث استطاع أن يُبهر الحضور بتنظيم راقٍ ومميز وناجح بمعايير عالمية .

افتتح الحفل الـDj  اصيل حيث أشعل الاجواء بأجمل الاغنيات المعروفة والمحبوبة عند الجمهور حيث تفاعل معه بشكل لافت الساهرون القادمون من دول عربية شقيقة، بعدها اعتلى النجم اللبناني نادر الاتات المسرح مفتتحًا حفل عيد الاضحى باغنية “نادر” ثم أكمل مقدمًا باقة من أروع أغنياته وسط حماس وتفاعل كبيرين مع الحضور ومحبّي السهر الذين غصت بهم قاعة الفندق وتألق نادر غناءا ورقصاً وابدع في خلق اجواء حماسية اشعلت اجواء الحفل.

نادر وجّه تحية للنجمة ماغي بو غصن والمنتج جمال سنان والممثل باسم مغنية وفاجأهم بأغنية “اوقات” تيتر مسلسل “للموت”.

ثم أطل النجم العراقي سيف نبيل مقدمًا أجمل أغنياته العراقية كما قدّم أغنية “نسم علينا الهوا” للسيدة فيروز كتحية للبنان واهله.

المميّز باطلالة سيف نبيل أنه قدّم وصلته الغنائية مترافقة مع فرقة راقصة حيث ظهر ضمن لوحات راقصة مع معظم أغنياته ما اضاف جوًا من الحماس والاثارة.

بعدها اقتحمت النجمة اللبنانية ميريام فارس المسرح على وقع أغنية “هذا الحلو”، إذ رافقتها فرقة من الطبول في استعراض لاقى اعجاب وتفاعل الجمهور حيث ارتفعت الهواتف لـ التقاط الفيديوهات لميريام وهي تعزف على الطبل وترقص مع فرقتها، فلم يبق أحدًا جالسًا على كرسيه من شدّة الحماس.المشهد الذي خلقته ميريام بالأمس وتفاعل الجمهور غير المسبوق يؤكد مرة جديدة انها استحقت عن جدارة لقب “ملكة المسرح” فلهذه الفنانة قدرة هائلة على امتلاك المسرح والسيطرة عليه وبث طاقة ايحابية نادرة ولعل الجمهور اللبناني افتقد في السنوات الاخيرة لاستعراض فني ممتع كذلك الذي تبدع ميريام في تقديمه.

كما قدّمت ميريام وصلة غناء مع النجمة ماغي بو غصن بأغنية “كيفك انت”، ثمّ قدمت “قومي” الأغنية التي جالت العالم، هذا بالاضافة الى عدد من أغنياتها الناجحة.

وختامها كان مسكًا مع النجم عاصي الحلاني الذي ألهب الأجواء حماسًا وتألقًا مقدمًا باقة من أغنياته الجديدة كـ “ضحكة حبيبي” والقديمة “بحبك وبغار”، “قلن انك لبناني” وغيرها من الأغنيات.

غصت قاعة الفندق بمئات من اللبنانيين والمغتربين والسواح الذين لا زالوا يؤمنون بلبنان بلد الحضارة والجمال والفن والحياة وعبروا جميعاً عن فرحتهم بحضور هذا الحفل الراقي وبعودة الحياة الى بيروت الجريحة.

اذا وبإختصار، نجح علي الاتات مرة جديدة بتنظيم حفل راقٍ يليق بلبنان وصورته التي نصّر على ان تبقى دائماً مشرقة وبهيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com