خاص- عزيز الشافعي يقدّم “ولاد الناس” تحت اشراف خبير التجميل ديمتري سليم

أصدر الفنان والملحن المصري، عزيز الشافعي، أغنيته الجديدة بعنوان “ولاد الناس”، من كلماته والحانه ومن توزيع اسامة عبد المنعم، حيث تطرّق الشافعي في العمل الى المصالح اللمادية التي تتحكم بالعلاقات والتي تحوذل الناس الى وحوش والغدر بين أقرب الناس.

الفنان عزيز الشافعي، كان قد صوّر الأغنية على طريقة الفيديوكليب في شمال لبنان وتحديدًا في معرض رشيد كرامي، تحت ادارة المخرج مصطفى عامر ومنتج منفذ علي رفاعي.

إهتم باطلالة “الشافعي” وفريق العمل خبير التجميل ديمتري سليم الذي وضع لمسته الجمالية والابداعية على كافة الاطلالات في العمل المصوّر.

وسبق لـ عزيز الشافعي ان قدّم مجموعة من الأغنيات المنفردة، يُعتبر هذا الكليب هو الاول له بعد مسيرة فنية طويلة جدًا مليئة بالنجاحات الكبيرة والانجازات على صعيد الغناء والشعر والتلحين، حيث شملت تعاوناته أشهر الفنانين في العالم العربي ابرزهم عمرو دياب الذي حقق معه نجاحات كبيرة في أغنيات “يوم ثلاث”، “قدام مرايتها”، “سهران” (كملحن)، “زي ما انت بالضحكة دي (كاتب وملحن) وغيره. أيضًا تعاون الشافعي مع هيفا وهبي، نوال الزغبي، سميرة سعيد، خالد سليم، هشام عباس، تامر حسني، رزان مغربي، رامي صبري وغيرهم الكثير.

من جانبه، ينتظر خبير التجميل ديمتري سليم عرض فيديوكليب الفنانة سارة فرح التي اهتم بإطلالتها في العمل الذي سيبصر النور قريبًا من انتاج “ميوزيك اذ ماي لايف”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com