خاص- عروس وعريس تخطى الخطوط الحمراء….ورد الخال صدمت الجمهور بتصريحها وبرأت نفسها

63978_10152803992100923_9156324864091784081_n

 

تغطية خاصة بيروت : توجهت الصحافية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة فايم اف ام بالسؤال للممثلة اللبنانية ورد الخال متسائلة كيف وافقت على تصوير مشاهد جريئة مع بطل مسلسل “عروس وعريس” الممثل يورغو شلهوب تارة في السرير وتارة في حوض الاستحمام، خاصة وان المسلسل الذي تم تصنيفه كوميديا وعائليا تضمن ايحاءات جنسية ومشاهد ساخنة غير مبررة.

واستطردت “هاشم” صحيح ان شعب لبنان شعب منفتح وليس معقداً ولكن ليست كل المجتمعات اللبنانية تستطيع ان تتقبل هذه المشاهد.

واشارت الى ان محطة MTV ليست لفئة معينة من الشعب او لمنطقة معينة من لبنان بل المفروض هي محطة لكل اللبنانيين.

وتابعت هاشم ان منى طايع كاتبة “عروس وعريس” عندما تريد ان توصل رسالة تحرر معينة يجب ان تكون هذه الرسالة ضمن مسلسل يبرر هذا التحرر لناحية التشجيع على العلاقات الجنسية قبل الزواج، خاصة وان “عروس وعريس” هو مسلسل عائلي وان مشاركة “عدنان” او سعد حمدان في المسلسل اكبر برهان على ذلك لانه شخصية كوميدية محببة من المراهقين والصغار والمسلل لم يذكر علنا انه موجه لمن هم فوق ال 18 عاما.

رفضت “هاشم” جرأة الكاتبة منى طايع واكدت اننا لم نصل في مجتمعاتنا لهذه الدرجة خاصة على الشاشة الصغيرة حيث المسلسل متاح للجميع فربما هذه المشاهد الجريئة تصلح ان تكون ضمن فيلم سينمائي يذهب المشاهد من تلقاء نفسه ليشاهده

وعتب “هاشم” لم يشمل فقط منى طابع بل انسحب على كل الممثلين ومخرجة المسلسل ديزيريه دكاش التي على ما يبدو افكارها متحررة جداً وبدت غير مبالية بالمشاهد اللبناتي ولا بمعايير الشاشة الصغيرة.

ولفتت الى انه كان على منى طايع ان تحترم شركائنا في الوطن وخصوصيتهم ومبادئهم وتقاليدهم مشددة على ان هذه المشاهد ليست اساسية او لا يستغنى عنها في المسلسل.

وتوجهت باتريسيا الى ورد الخال ويورغو شلهوب متسائلة “شو صاير عليكن تصوروا هيك مشاهد جريئة”. وتوجهت لهما قائلة انتما ايضاً مسؤولان امام جمهوركما العريض الذي قد يتأثر فيكما واستشهدت هاشم بمشهد وَرَدَ ضمن مسلسل “واشرقت الشمس” عندما اغتصب يوسف الخال ايميه صياح اكدت ان المشهد لم يكن خادشاً للحياء او نافراً

وتابعت باتريسيا:”ان الجمهور كان سيفرح اكثر لو اصريتما على حذف هذه المشاهد لو مهما كلفكما هذا الموقف الشجاع وان تكونا قدوة لجمهوركما وان تلعبا دوركما بالتوعية لأنكما تملكان قاعدة شعبية كبيرة. ولكن بمجرد انكما وافقتما على هذه المشاهد فانتما شريكان مع الكاتبة منى طايع والمخرجة ديزيريه دكاش.

وتساءلت “هاشم” عن الضرورة القصوى من هذه المشاهد الجريئة التي وردت ضمن مسلسل عروس وعريس؟

وفي اطار حق الرد كان للممثلة ورد الخال مداخلة هاتفية تعقيباً على ما ورد ضمن برنامج “بصراحة” عن مسلسل “عروس وعريس”. في البداية اكدت ورد ان الممثل عندما يقبل ان يجسد شخصية في مسلسل يكون مقتنعاً به 100% ولفتت الى انه كان لديها عدة ملاحظات اثناء التصوير ولكن لم تؤخذ ملاحظاتها بعين الاعتبار لأن ربما قد ينتج عنها خلافات.

وكشفت ورد الخال الى انها في بعض الاحيان تشاورت مع المخرجة على تعديل بعض النقاط المعينة إلا انها كانت تصل دائماً الى حائط مسدود معها. كما اكدت ورد ان المسلسل لم يصنف للعائلة فقط.

كما اكدت ورد ان المشاهد الساخنة التي عرضت خلال المسلسل هي جزء بسيط من المشاهد التي تم تصويرها ومع ذلك بدت نافرة.

وختمت ورد بمعلومة عن مسلسل “عشق النساء” ان الحب الذي يجمع غادة وعادل في المسلسل سيتفاعل اكثرً في الحلقات المقبلة.

عروس و عريس ” مسلسل من نوع ال romantic comedy وهو من بطولة ورد الخال، يورغو شلهوب، برونو طبّال، إلسي فرنيني، فادي متري، سعد حمدان، كارولينا دي أوليفيرا، هيام أبو شديد، ألكو داوود، سينتيا مكرزل و ميرا واكيم. وهو من كتابة منى طايع، وإخراج ديزيري دكّاش وقد انتهى عرضه الاربعاء الماضي على شاشة MTV.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com