خاص- عاصي الحلاني فارس الشهامة والوطنية… و”نحن الله معنا” مثال صارخ عن ذلك 

بعد سنوات على النجاح الكبير الذي حققته أغنية “لبناني” وانتشارها في جميع الحفلات والملاهي والمسارح والمهرجانات، حيث رقص الشعب اللبناني في كل أنحاء العالم على الأغنية التي ترمز الى الحنين والشوق والفخر ببلدهم لبنان، وبعد سلسلة اغنيات للوطن والشعب والجيش اللبناني، ها هو الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، يهدي مجددًا بلده لبنان أغنية وطنية جديدة بعنوان “نحن الله معنا” كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع طوني سابا.

جاءت الأغنية، التي تحمل دعوة وطنية جامعة لجميع اللبنانية، في وقت يمّر لبنان بأصعب أزماته الاقتصادية والمالية والاجتماعية والسياسية، وهو يدعو جميع مواطنيه الى التكاتف لينهض لبنان بأبنائه.

وفي معلومات خاصة لـ “بصراحة” علمنا ان عاصي يحضّر لسلسلة من الأغنيات المنوّعة سيصدرها تباعًا خلال هذا العام، فضلاً عن حفلات عديدة في عدد من الدول العربية والغربية.

نادرون هم النجوم الذين يجيّرون نجوميتهم لأجل الغناء لأوطانهم في ظروفها الصعبة ونادرون ايضاً من يتكبّدون عناء البحث عن اغنية وطنية وتحمّل تكلفتها الباهظة سيما وانها اغنيات غير تجارية لا تدرّ عليهم الربح او الحفلات، الا ان عاصي الحلاني يصرّ دائماً على التضامن مع وطنه وشعبه في كافة ازماته ولعلّه من النجوم القلائل الذين يتعاطفون مع اهلهم وناسهم ويواسونهم على طريقتهم الخاصة. ما يؤكّد ان هذا النجم الكبير هو صاحب مواقف كبيرة تليق بنجوميته ومسيرته الفنية ويستحق لقلب الفارس لشجاعته وشهامته ووطنيته في احلك الظروف واقساها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com