خاص- صابر الرباعي ابداع بالصوت والصورة في “يا بنات الحلال”… وهذه رسالته للمرأة

أطلق الفنان التونسي، صابر الرباعي أغنية جديدة بعنوان “يا بنات الحلال” كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع جمال ياسين وماستر ياسر أنور.

الأغنية رومانسية وفيها رسالة هادفة موجهة للمرأة بأن تتقبل شكلها وان تتمتع بثقة بنفسها وان يكون عندها المعرفة، هذا بالاضافة الى مساعدة شريك حياتها على تخطي كل المراحل الصعبة التي تمر بها خلال السنوات ان كان لناحية “التجاعيد” التي تظهر على وجهها أو لون شعرها الذي يتحول الى ابيض مع مرور الزمن، أو زيادة وزنها.

تركّز الاغنية على ان النساء اصبحن يشبهن بعضهن البعض نفس الشكل والجسم ويختلف الاسم فقط وذلك بسبب عمليات التجميل، وجاء في مطلع الأغنية: “يا بنات الحلال/هيدي حياة /مش مسابقة جمال/علقانين مين الأحلى/كل وحدة بهما شكلا/كلو مرسوم رسم/نفس الشكل ونفس الجسم/ما بيختلف إلا الإسم”.

كما جاء الكليب، الذي حمل توقيع المخرجة سيلفانا المولى، مترجمًا لكلام الاغنية واللافت الدور الايجابي الذي جسده صابر الرباعي ليساعد شريكته على تخطي هذه المرحلة الصعبة والوقوف الى جانبها وتقبّل شكلها كما هو، لينتهي الكليب بعد عشرين عامًا وهما مع بعضهما تحت راية “الحب”.

قدّم أمير الطرب العربي الأغنية بصوت وأداء رائعين خاصة ان الاغنية حملت كلامًا شاعريًا جميلاً ولحنًا مميًزا وتوزيعًا عصريًا اضفى جمالا على العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com