خاص – شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بلوك بعلبك، وماذا كشفت الصور؟

خاص – بصراحة: لا شك في ان الجميع كان يترقب اطلالة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على مدرج مهرجانات بعلبك الدولية حيث وقفت لأول مرة على هذا المسرح العريق وقدمت يوم الجمعة الفائت الواقع في 27 آب/اغسطس الحالي حفلاً فنياً.

وكان لافتاً ان اطلالة “عبد الوهاب” استحوذت على اهتمام رواد الشبكة العنكبوتية اكثر من وقوفها على هذا المدرج العريق وذلك بعدما قام نشطاء على مواقع التواصل مختلفة بتداول صورها من اطلالتها في بعلبك حيث ارتدت فستاناً طويلاً من تصميم دولتشي اند غابانا وشدت شعرها بقوة الى الخلف وزينته بالورود فبدت كالغجرية.

الا ان شيرين لم تسلم من انتقادات رواد مواقع التواصل الذين سخروا بشدة من لوكها وعلقوا بكلمات قاسية معتبرين ان هذه الاطلالة لا تصلح للوقوف على مسرح بعلبك.

كما تناقل بعض المغردين صورة لشيرين وهي ترفع قليلاً الفستان ليكشف انها ترتدي سروالاً اسود اللون تحته ما زاد من شدة الانتقادات.

ورغم ان اطلالة شيرين ليست اساسية ولا مهمة في هذا الحفل التاريخي لشيرين حيث اخترق صوتها سماء بعلبك ولبنان وغنت باقة من اروع اغنياتها الخاصة واغنيات الطرب العربي الاصيل وطغى اداؤها الاستثنائي والخارق على كل باقي التفاصيل الا انه يهمنا ان نعرض عليكم بعض الصور، ما رأيكم باطلالة شيرين؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com