خاص- شركة لايف ستايلز ستوديوز وبتول عرفة تردان على وليد توفيق

بعد إن نشر موقع “بصراحة” خبرًا حول عتب الفنان وليد توفيق، ضمن مقابلة له في برنامج “انسايدر بالعربي”، على الفنان هاني شاكر بسبب طرحه أغنية جديدة بعنوان ”بقالي كثير” بعد مدة قصيرة على طرحه أغنيته اللبنانية “كيف بتنسى” الذي قام توفيق بتلحينها ما أثر على نجاح العمل.

ردّت الصفحة الرسمية لشركة لايف ستايلز ستوديوز على الخبر عبر صفحة “بصراحة” خاصة ان شركة الإنتاج هي من قامت بإنتاج أغنية “بقالي كتير” للفنان هاني شاكر، والتي تحقق نجاحاً كبيراً على الساحة الفنية منذ طرحها قبل أسابيع قليلة. وقالت الصفحة: “الأغنية المميزة مثل اللوحة الزيتية النادرة“.

أيضًا أتى الردّ من مخرجة فيديوكليب “بقالي كتير” المخرجة المتميزة بتول عرفة التي ردّت أيضًا عبر صفحة “بصراحة” وقالت: “النجم والفنان الكبير وليد توفيق كامل الإحترام لرأي حضرتك ولكن ليس هناك من عمل يؤثر على عمل آخر، طول عمره الفنان يطرح ألبومًا من عشر أغانيات وأكثر في نفس الوقت وكل أغنية تأخذ نجاحها وحقها دون تأثير على الأخرى“.

ولا زالت أغنية الفنانة اللبنانية كارول سماحة “شكرًا” وأغنية الفنان المصري هاني شاكر “بقالي كتير” تتصدران مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ملايين المشاهدات لكل عمل، إضافة الى آلاف  التعليقات المثنية على الفكرة والاخراج للمبدعة بتول عرفة والإنتاج الضخم لشركة لايف ستايلز ستوديوز.

الكليبان مرتبطان ببعضهما البعض من حيث الاحداث الدرامية والحزن والفراق والانفصال والألم، إضافة الى نقل وجهة نظر الثنائي في هذا الحدث الفني الفريد من نوعه والذي تبنته شركة لايف ستايلز ستوديوز.

نذكر أن أغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة تمّ تنفيذها كلمات أحمد المرزوق، الحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري. أما أغنية النجم هاني شاكر “بقالي كتير” كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، ميكس وماستر ياسر أنور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com