خاص- شركة “سبوت لايت” كسبت الرهان بحفلة من العمر لزياد برجي ومحمد خيري في دبي

أحيت شركة “سبوت لايت” لصاحبها السيد ماهر خوخجي، أمس الجمعة، حفلاً فنياً ضخماً في دبي نجومه زياد برجي، محمد خيري ونادين شمّاس وذلك في فندق موفنبيك جراند البستان – دبي.

تسنى للجمهور حضور الحفلة مباشرة على المسرح، حيث كسبت شركة “سبوت لايت” التحدي بعدما نظمت الحفل متخذة أقصى درجات السلامة الكاملة التي وضعتها بلدية دبي بسبب كورونا وذلك بدءاً من التباعد الاجتماعي بالاضافة الى التباعد بين الطاولات، كما أن الصالة تتسع لحوالي 950 شخصاً لكن بسبب أزمة كورونا سُمح للمتعهد بإستقبال 500 شخصاً فقط.

كما استطاع الجمهور حول العالم مشاهدة السهرة الرائعة والمذهلة عبر التطبيق الذي أطلقته الشركة وحمل عنوان   SpotlightLive.

قدّم زياد برجي باقة من أجمل أغنياته العاطفية، حيث سافر معه الحضور الى عالم آخر مليء بالرومانسية والحب، أيضاً أجواء الطرب كانت طاغية مع محمد خيري الذي أشعل الأجواء في الصالة بسهرة تعتبر من العمر. وكان لحضور نادين شمًاس رونقاً بعدما قدمت باقة منوعة من الأغنيات الشهيرة.

وتعتبر هذه الحفلة هي الثانية التي تنظمها شركة “سبوت لايت” بعد أزمة كورونا وذلك بعدما نجحت في المرة الأولى بالحفل الفني الذي أحياه كل من محمد عساف وسيف نبيل في مسرح أوبرا دبي.

وتستعد الشركة لسلسلة من الحفلات في الفترة المقبلة حيث بدأ السيد ماهر خوخجي التحضير لحفلة رأس السنة التي سيحييها الفنان وائل كفوري في دبي، حيث أكد “خوخجي” انه سيتم حجز صالة تتستع لحوالي 4000 شخصاً كي يستطيع ان يستقطب حوالي 1800 شخصاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com