خاص- شجون الهاجري وبشار الشطي ثنائيّة ناجحة في رمضان

واحدة من اكثر الثنائيات نجاحًا ورواجًا هي ثنائية “بشار الشطي وشجون الهاجري” من خلال المسلسل الرمضاني “بيبي”.

فمنذ أن تم الإعلان عن مسلسل “بيبي” من قِبل شركة “إيغل فيلمز”، كان التفاعل كبيراً مع العمل، فالجمهور كان ينتظر هذا التعاون بين شجون وبشار الشطي بعد انقطاع، فمسلسل “بيبي” ليس العمل الاول الذي يجمعهما حيث سبق لهما وإجتمعا سنة ٢٠١٤ من خلال مسلسل “أمس أحبك وباجر وبعده”.

وتحصد الثنائيّة بين شجو وبشار اشادات من خلال التناغم الكبير بينهما والحماس بتقديم عمل يليق بالجمهور العربي. وهذا ما صرّح به بشار خلال إطلاق العمل قائلاً:” “العمل مع شجون له دائماً طابع خاص، فبيننا تفاهم وكيمياء فنية إن جاز التعبير، فهي أخت وصديقة وقد كانت بدايتي في الدراما معها، لذا أشعر براحة في العمل إلى جانبها”.

بدورها أكدت شجون أنها كانت متحمّسة للعمل مع بشار، إذ سيقدّمان معاً ثنائية مميّزة يترقّبها الجمهور.

ويحصد بشار وشجون نجاح مشاركتهما في هذا العمل الإجتماعي العائلي المميّز من خلال الشخصيتين اللتين يلعباها بأداء عال وإحساس رائع فنرى “شجون” من خلال “بيبي” الشابة التي تعاني من حالة نفسية معيّنة، فنجدها تتنقّل بين الاحاسيس وردود الأفعال بسلاسة، فتارة هي كالطفل الصغير تلعب وتركض دون مبالاة وتارة تبكي خائفة حين تتذكر أموراً و أحداثاً حصلت معها في الماضي.

 أما بشار من خلال شخصية “ضاري” فهو الرجل العصبي الذي يخفي خلف قوّته وعصبيّته أحاسيساً ومشاعر كثيرة متناقضة وهو يعيش صراعات داخلية بسبب ظروف تعرّض لها في الماضي.

في نفس السياق، أطلق موقع “بصراحة” إستفتاءً، حيث توجّه الى المتابعين بسؤال جاء فيه: “ما رأيكم بثنائية بشار الشطي وشجون الهاجري في مسلسل بيبي؟”، جاءت النتيجة على النحو التالي: 52% رائعة و48% لم تعجبني.

نذكر أن منصة “شاهد” أعلنت في الساعات الماضية عن أكثر مسلسل مشاهدة في الخليج واحتل “بيبي” المرتبة الثالثة للمسلسل الأكتر مشاهدة خليجياً وهو من بطولة شجون الهاجري، بشار الشطي، لمياء طارق، غدير السبتي، بدر الشعيبي، فهد الصالح، عبدالله عبدالرضا، مي البلوشي، شيخة العسلاوي، أسرار دهراب، زينة بهمن، غادة الزدجالي وآخرين.. كتابة أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير ومن انتاج شركة ايغل فيلمز.

خاص- هذه المسلسلات الأكثر مشاهدة خليجيًا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com